هذا ما حدث في احدى مستشفايات منطقة صور بالأمس .(الصور بالخبر)

Whatsapp

هذا

هذا ما حدث في احدى مستشفايات منطقة صور بالأمس .

هذاتجمهر عدد من عناصر تجمع متقاعدين _ (قوى الامن الداخلي) امام مدخل طوارى مستشفى جبل عامل في مدينة صور اعتراضا” على تكبيد احد عناصر قوى الأمن الداخلي من المتقاعدين عن فرق اكلاف علاج زوجته والبالغة 48 مليون ليرة لبنانية اضافة على التعهد المقدم من المديرية العامة والقاضي بتسديد تكليف العلاج على نفقة الادارة.
حيث تفاوض زميلنا مع الإدارة حتى وصل المبلغ الى 30 مليون علما انه ليس بحوزته اي مبلغ في هذه الظروف الصعبة والقاسية .
فعمل الى الاتصال بتجمع متقاعدي قوى الامن الداخلي عارضا” مشكلته فتم تلبية النداء على الفور وخلال اقل من ساعة حضروا مستنكرين هذا الظلم وعملوا على اخراج المريضة من المستشفى دون دفع اي فارق مالي وطالبوا ادارة المستشفى تحصيل فارق الاكلاف من المديرية العامة لقوى الامن الداخلي والإدعاء عليها في حال تمنعها،.
كما وجه التجمع تحذيرا” شديد اللهجة الى كافة المستشفيات في لبنان من مغبة تكرار ما حصل مع زوجة زميلهم، كما وجهوا رسالة الى المديرية العامة لقوى الامن الداخلي مطالبين ُ بتحمل مسؤولياتها كاملة محذرين من خطوات تصعيدية امام المقر العام للمديرية العامة في حال لم تبادر لتضع حد لهذا الممارسات الفاضحة والتي تنم عن استخفاف وتهاون بحياة العسكريين سواء بالخدمة الفعلية او المتقاعدين وعائلاتهم..
*اننا في تجمع متقاعدين_ قوى الامن الداخلي* نحذر كل من تسول له نفسه ُ لمحاولة إذلال العسكريين والقفز فوق حقهم بالحياة والتنكر لحقوقهم المكتسبه بموجب القانون..
وليعلم الجميع ان الطبابة والاستشفاء والدواء حق لنا ولمن هم على عاتقنا ولن نسكت عنه.
تجمع متقاعدين / قوى الامن الداخلي .
الجنوب في ٢٠٢٢/١/٨
هذا

Whatsapp