تكريم السيدة نعمات عطوي بمناسبة بلوغها السن القانونية في الجامعة اللبنانية .

Whatsapp

أقامت عائلة السيدة نعمات عطوي ( رئيسة قسم شؤون الطلاب في كلية الحقوق- الفرع الأول) ، حفلًا تكريميًّا بمناسبة بلوغها السن القانونية.
وقد حضر الحفل : المسؤول التربوي المركزي لحركة امل د. علي مشيك ، مدير عام مصلحة الليطاني د. سامي علوية، مدير كلية الحقوق د. مجتبى مرتضى على رأس وفد من الهيئتين الاكاديمية والادارية ، رئيس مركز الدراسات القانونية والادارية والسياسية في الجامعة اللبنانية د. سامر عبد الله، المدراء السابقون لكلية الحقوق، وفد من المكتب التربوي ضم رئيس الدائرة الادارية الاستاذ ابراهيم جباعي ورئيس قسم موظفي ومدربي الجامعة اللبنانية د. علي حرقوص، رئيس رابطة العاملين في الجامعة اللبنانية الاستاذ ايمن ماجد، رئيس مجلس ادارة صندوق تعاضد موظفي الجامعة الاستاذ حسين عواد وفعاليات تربوية واصدقاء المكرمة..
واشاد امين سر الكلية الاستاذ طارق بكري بعمل السيدة نعمت عطوي الاداري وحسن تعاملها مع زملائها ومع الطلاب.
وألقى مدير كلية الحقوق كلمة بالمناسبة نوّه فيها بجهود السيدة عطوي، متمنيا لها تقاعدًا سعيدًا بعد مسيرة حافلة بالعمل والاخلاص للجامعة.
كما ألقى المسؤول التربوي المركزي لحركة أمل كلمة من القلب أثنى على مناقبية المكرمة طيلة مسيرتها الادارية في الجامعة اللبنانية وعلى تضحياتها ووفائها لكلية الحقوق.
وشكرت السيدة نعمات عطوي عائلتها الصغرى وعائلتها الجامعية على هذه المبادرة الجميلة التي سوف تبقى في ذاكرتها ، وشكرت جميع الحاضرين..
وفي الختام، تمّ تقديم الدروع للسيدة عطوي.


Whatsapp