تشييع المرحوم السيد علي احمد دقة الى مثواه الاخير في عيتيت

Whatsapp

شييع اهالي بلدة عيتيت اليوم فقيد الشباب الغالي المرحوم الدكتور علي احمد دقة الى مثواه الاخير في بلدة عيتيت والذي وافته المنية في السعودية . وبسبب الظروف الصحية التي تعم البلد . ارتأت عائلة الفقيد القيام بأجراءات دفن المرحوم ليلا فور وصول الجثمان الى بلدته عيتيت . وقد تمت الصلاة عليه بحضور عدد من الاقارب ووري الثرى في جبانة البلده . بدوره موقع صور برس يتقدم الى اهل المرحوم وذويه بخالص العزاء وتغمده الله بواسع رحمته

لايك لصفحتنا على فيسبوك لمزيد من الأخبار

تصوير حسين شعيتو/ امل عطوي

Whatsapp

تابعنا على فيسبوك

2 Comments

  1. موئمنين بقضاء الله وقدره وان الموت حق وصابرين محتسبين نستودعك الله يا سيد علي. كنت اخا وصديقا وفيا طاهر القلب رمزًا للإنسان كما اراده الله سبحانه وتعالى ان يكون. سوف نفتقد بسمتك وخلقك الرفيع المتسامي الذي كنت تدفع به وتبثه مع كل من كان حولك فإذا الكل صديق حميم. البت الأرض التي انجبتك وأحبتك وها هي تضم الجسد الطاهر في عناق طويل. لم تحب الا في الله والى الله دعوانا في ان يسكنك فسيح جناته مع جدك (ص) والصالحين. عزائنا انك نزلت عند ملك وسعت رحمته كل شئ. اللهم الهم عائلته الصبر والسلوان. إلى ان نلتقي بإذن الله سوف نفتقدك اخا حبيبا، جنوبيًا عامليا وصديقًا أحببنا دائما الجلوس اليه. إنا لله وانا اليه راجعون.

  2. احسن الله عزائكم و غفر الله لميتكم
    الاخ علي كان من اطيب و احب والموظفين معنا في. الحقيقه ان خبر وفاته كان مثل الصاعقة علينا.
    فكان لابد ان يمر بمكتبنا كل يوم ليلقي السلام و يمازحنا فعلا الدنيا لاتسوى ان تخسر احد او تغضب احد. رحمك الله يا اخ علي رحمة واسعه و غفر الله لك.

    اخوكم مسعود القحطاني

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*