اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

Whatsapp

الحمل
21 مارس – 19 ابريل
يوم ممتاز للحصول على نتائج جهودك في العمل، حيث تسير خطواتك على نحو سريع. أجواء لطيفة وإيجابية تطغى على علاقتك بالشريك، وتسير الأمور بينكما على خير ما يرام. لا تسمحي للمشاكل التي تواجهك من التأثير عليك، فتصابين بالتوتر.
 
 
الثور
20 ابريل – 20 مايو
تحاربين من قبل بعض الزملاء الغيارى، لكنك تتمكنين من الحفاظ على هدوئك كي لا تقدمي على قرارِ تهوري. لا تندفعي نحو شريكك من دون ضوابط، ما يخلق عنده بعض الأنانية. ابحثي عن بعض الوقت الهادئ المخصص للحرية الفردية، وابتعدي عن العصبية الزائدة.
 
 
الجوزاء
21 مايو – 20 يونيو
تجري الأمور العملية وفق رغبتك، ولكن احذري من الأمور الطارئة، فكوني ذكيةً في مواجهتها. يوم مناسب جداً لحل الخلافات مع حبيبكِ، لكن من الضروري توضيح كل نقاط الخلاف. توظفين طاقاتك كافة لتحافظي على وزنك المثالي.
 
 
السرطان
21 يونيو – 22 يوليو
تتعرضين لسيلٍ من التحديات والخطط الجديدة تثير اهتمامك وتشعرين بالحماسة لها، فتحققين أصدقاء جدداً. أجواء جيدة وممتعة تسيطر على علاقتك بالشريك وتكون ردة فعله إيجابيةً. حافظي على هدوئك اليوم وتصرفي بشكلٍ جد طبيعي أينما كنتِ.
 
 
الأسد
23 يوليو – 22 اغسطس
يوم رائع لتحقيق الإنجازات التي تطمحين إليها، فستلقى أفكارك وتطلعاتك استحسان المسؤولين، فلا تستسلمي للخمول. يتقرب الشريك منك مظهراً حبه لكِ بطريقة رومانسية، بتتوطد العلاقة بينكما. لا تهملي ممارسة الرياضة لتحفظي جسمك سليماً ومعافى.
 
 
العذراء
23 اغسطس – 22 سبتمبر
تكونين محط ثقة وتقدير من قبل مسؤوليك في العمل، وقد يسلمونك دفة القيادة لذا حاولي إثبات أنك جاهزة وأهل لهذه الثقة. تشعرين بالحزن هذا اليوم وتحاولين التخلص من هذا الشعور، لتستطيعي تقييم أفعالك وتصرفاتك بدقة. لراحة البال والنفس، كوني صريحةً مع نفسك وواقعية.
 
 
الميزان
23 سبتمبر – 22 اكتوبر
لا تنجرفي وراء أفكارك إزاء نتائج تنازلك عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك. تقدرين جيدا قيمة شريكك، وتدركين أن أبسط الأمور تؤمن السعادة لكما. لا تسمحي لذكرياتك الأليمة من السيطرة عليكِ، كي لا تصابين بالتوتر.
 
 
العقرب
23 اكتوبر – 21 نوفمبر
إستغلي طاقتك وقوتك لتحقيق العديد من الأمور التي تخططين لها، وحاولي أن تكون منظمة. تبدين اليوم متحفظةً للغاية، وقد تثيرين حيرة الحبيب، لذا نحذرك من إخفاء الأمر عنه. تولين أهمية كبرى للعناية بصحتك من خلال نظامٍ غذائي سليم.
 
 
القوس
22 نوفمبر – 21 ديسمبر
تتمكنين من استعادة حسك الفكاهي اليوم، وتشعرين بازدياد قدرتك على التفاوض بنجاح، فتحققين ما سعيت من أجله طويلا. هذا اليوم مناسبٌ جداً للاحتفالات والتسلية والسفر والرحلات الممتعة. وفرة الطعام لا تعني الميل إلى الإفراط في تناوله، لذا تجنبي الإكثار من الطعام، فتشعرين بعقدة ذنب.
 
 
الجدي
22 ديسمبر – 19 يناير
قد يتطلب منك عملك اليوم مجازفة ما، لذا كوني حذرة بالتعامل مع الأوضاع الطارئة. كوني السند المتين إلى جانب حبيبك، فهو بحاجة إلى دعمك في بعض الأمور العالقة. تتأثرين بالأحوال الجوية المتقلبة، وقد تعانين بعض الآلام الناتجة عن هذا التأثر.
 
 
الدلو
20 يناير – 18 فبراير
تجدين اليوم أن المهام الموكلة إليك سهلة جداً، فتستغلين الفرصة لمواجهة أو إتمام العديد من الأمور العالقة. تلقين الدعم المساندة التي تحتاجينها من الشريك. قوة نفسية تزيدك ثقة أنك تستطيعين مواجهة أوقات أكثر توترا عندما تصعب الأمور.
 
 
الحوت
19 فبراير – 20 مارس
تشعرين اليوم أن الجميع يقدرونك ويحترمونك، فتشعرين بالراحة للتعبير عن رأيك لهم. الأمور بينك وبين الشريك تسير في الطريق الصحيح وتبدو الأجواء هادئة ومريحة، فاستغلي طاقتك لتقييم العلاقة بكل صدقٍ. تشعرين ببعض التوعك، وتتوجهين لزيارة الطبيب.

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*