الطقس المتوقع في لبنان خلال الأيام القادمة.. رياح وأمطار لن تكون طوفانية .

Whatsapp

الطقس

الطقس المتوقع في لبنان خلال الأيام القادمة.. رياح وأمطار لن تكون طوفانية .

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدًا صافيًا إجمالًا مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل ودون تعديل على الساحل، ورياح ناشطة تشتد أحيانًا في المناطق الشمالية اعتبارًا من المساء (65 كلم/س).
الحال العامة: طقس مستقر يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط حتى يوم lلأحد، حيث تنشط الرياح ويتحول تدريجيًا الى غائم وماطر، تحت تأثير منخفض جوي متمركز فوق اليونان ويقترب نحو الشرق، ويؤدي إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وظهور خلايا رعدية منفردة ورياح ناشطة، ومن المبكر الحديث عن كمية الأمطار ولكنها لن تكون طوفانية كما يروج على وسائل التواصل.
🌤 *الطقس المتوقع في لبنان:*
الخميس: صاف صباحًا يتحول مساء الى قليل الغيوم مع ارتفاع بسيط في درجات الحرارة على الساحل وانخفاضها بشكل طفيف على الجبال وفي الداخل، مع رياح ناشطة على الجبال بدءا من بعد الظهر وضباب على المرتفعات المتوسطة ليلًا.
الجمعة: صاف اجمالًا مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل ودون تعديل على الساحل، ورياح ناشطة تشتد أحيانًا في المناطق الشمالية اعتبارًا من المساء (65 كلم/س) .
السبت: قليل الغيوم يتحول تدريجيًا بعد الظهر الى غائم بسحب مرتفعة مع انخفاض اضافي وملموس في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل بحيث تصبح دون معدلاتها، وارتفاعها بشكل طفيف على الساحل مع رياح ناشطة تشتد أحيانًا في المناطق الشمالية (65 كلم/س)، ويستمر تكون الضباب على المرتفعات المتوسطة ليلًا.
الأحد: غائم بسحب مرتفعة يتحول الى غائم مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة، ونشاط في سرعة الرياح، حيث من المتوقع أن تصبح الأجواء مهيأة لظهور خلايا رعدية منفردة ولهطول أمطار متفرقة خفيفة الى متوسطة شمال البلاد.

Whatsapp