ستريدا جعجع لـ”جنبلاط” : “إذا كان الفاجر بياكل مال التاجر فاعرف جيدًا نحنا ما حدا بياكلنا حقنا”!!

Whatsapp

ستريدا جعجع لـ”جنبلاط” : “إذا كان الفاجر بياكل مال التاجر فاعرف جيدًا نحنا ما حدا بياكلنا حقنا”!!

– رأى وليد جنبلاط أنه لا يحق للدكتور جعجع تسمية القاضي عقيقي بالخائن ، وهنا أسأله كيف لا يكون خائناً ونص من تحكم تصرفاته إملاءات معروفة المصدر ولا يتورع عن فبركة الملفات ومخالفة القوانين وممارسة سلتطه باستنسابية ناكثاً باليمين الذي أقسمه على الحكم بالعدل؟
– القاضي عقيقي تجاوز بشكل واضح وصريح قانون الكنائس الشرقيّة الذي أصبح نافذاً في لبنان منذ العام 1991.
– أود أن أذكره بالتحقيق بقضية قبرشمون والإتهامات التي ساقتها مصادره بحق المحكمة يومها، وتحديداً في جريدة الجمهوريّة يوم 3 آب 2019 عندما اتهما مصدر قريب منه بأنه يتم الضغط عليها لفبركة رواية مختلفة عن الحقيقة وبأن هناك تدخل مباشر للفريق الوزاري التابع للعهد في مجريات التحقيق.
– إن وليد جنبلاط القلق والخائف مما هو آت يعود إلى تموضعه الوسطي ملتزماً سياسة المهادنة وابقاء قنوات التواصل مفتوحة مع الجميع…
– مَن يترك قنوات التواصل مفتوحة معهم، هم أنفسهم من كانوا يعملون ليل نهار على تحجيمه في الجبل وفي الطائفة الدرزية إضافة الى الانتخابات النيابية.
– يقول وليد جنبلاط أنه لا يريد الدخول في سجال مع جبران باسيل، وأن لقاءه مع عطالله كان ضرورياً لإبقاء الجبل بعيداً عن التجاذبات، لذا أتمنى بما أنه يشاركنا الحرص على الحفاظ على مصالحة الجبل أن يعرف ما هي حقيقة شعور الطرف الآخر في الجبل ويأخذه في عين الإعتبار.
– إذا كان “الفاجر بياكل مال التاجر” فاعرف جيدًا “نحنا ما حدا بياكلنا حقنا”

Whatsapp