كيف تطبّقين رجيم الشوفان واللبن لخسارة الوزن؟

Whatsapp

اتباع الحميات الغذائية المختلفة يمكن أن يساعدك على التخلص من الكيلوغرامات الاضافية التي تزعجك، ولكن الحمية الغذائية الصحية والسليمة هي تلك التي تساعدكعلى الحفاظ على الوزن الذي وصلت إليه. وتحتاجين باستمرار الى الاطعمة المفيدة والمغذية للحفاظ على رشاقتك، لذا موقع أنوثة يعرض لك اليوم في هذا الموضوع كيفية اتباع رجيم الشوفان واللبن. 
كيف تتبعين رجيم الشوفان واللبن؟
يساعد رجيم الشوفان واللبن على خسارة الوزن الزائد والحصول على الغذاء الصحي والمناسب للجسم، فمن خلال اتباعه بطريقة صحيحة ودقيقة، يمكنك ان تفقدي حوالى 5 كيلوغرامات من وزنك. فما رأيك باتباعه؟ إليك أبرز الخطوات لتطبيقه بشكل صحيح:
ترتكز وجبة الفطور الصباحية على تناول كوب من الحليب أو اللبن مع الشوفان حيث إنها تساعد على الحصول على العناصر الضرورية لتغذية الجسم وإمداده بالطاقة والنشاط منذ الصباح الباكر. 
في ما خص وجبة الغداء، فهي تقوم على تناول قطعة من اللحم أو الدجاج أو السمك المشوي أو المسلوق، مع طبق كبير من السلطة المعدّة من الخضار المتنوعة التي تساعد على توفير الفيتامينات والبروتينات الضرورية للجسم. وتتم إضافة كوب من اللبن والشوفان عند الانتهاء من تناول الغداء.
أما عند حلول المساء، فتتكوّن وجبة العشاء من قطعة من سمك السلمون مع طبق من الخضار المغذية، التي تساعدعلى تغذية الجسم وتعزيز عملية الحرق. 
وعند اتباع هذا الرجيم من المهم التنبه إلى ضرورة اختيار اللبن الخالي من الدسم، وذات السعرات الحرارية المنخفضة. ولا تنسي أن تتناولي ما يعادل ليترين من الماء يومياً، أي حوالى 8 أكواب من المياه. 
ounousa.com

Whatsapp