أمل بوشوشة : أطهو الكبة الجنوبية وأشنّ حرباً من أجل عائلتي

Whatsapp

حلّت النجمة أمل بوشوشة ضيفةً على برنامج Go Live في البث المباشر على حساب LBCI Lebanon على إنستغرام مع الإعلامي دومينيك ابو حنا، للوقوف عند تفاصيل شخصية نوال الملاحي الّتي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل “النحات” عبر شاشة الـ LBCI.

 في البداية، عايدت امل بوشوشة المتابعين بحلول عيد الفطر السعيد وكشفت أنها لم تحضر الحلوى الجزائرية هذه السنة لأن شهر رمضان والعيد كانا مختلفين بسبب ظروف كورونا، رغم أنّها طاهية ماهرة وتجيد تحضير المأكولات الجزائرية واللبنانية الجنوبيّة أيضاً مثل الكبّة.

 وعن إعتدالها باستخدام مواقع التواصل الإجتماعي رغم فترة الحجر، صرّحت بوشوشة أن الدخول بجميع منصّات التواصل الإجتماعي أشبه بدائرة مقفلة ولن تدعها تسيطر عليها لأنها لا تحب كلّ ما قد يخنقها، والأمر ينطبق على تطبيق تيك توك أيضاً.

 بالحديث عن مسلسل “النحات”، أشارت إلى أن ظروف عدم إكمال التصوير بسبب كورونا ظلمتها لأن شخصيّة نوال الملاحي لا تظهر في الحلقات الأولى، أمّا ما جذبها في هذه الشخصيّة فهو ظهور نوال بحقبتين زمنيّتين إحداهما تتطلّب منها الإبتعاد عن المظهر الجميل لخدمة الدور.

 وأوضحت أمل بوشوشة أنها لا تعلم بموعد تصوير الجزء الثاني من العمل بسبب الظروف الراهنة، على أن تعلن الشركة المنتجة الخبر عند حسم الأمور.

 واستناداً لأحداث “النحات”، يقول يمان أنه يشنّ حرباً من أجل إمرأة، أمّا أمل فصرّحت أنها تشنّ حرباً من أجل عائلتها، ويمان يغنّي ” I feel Good” أمّا هي فتستيقظ باكراً بايجايبة لتشعر أنها بخير وتحاول إبعاد اصحاب الطاقة السلبيّة عنها لأنها من برج الأسد.

 وردّت أمل بوشوشة على مطالب جمهورها، فاكّدت أنها لا تمانع تمثيل الأدوار الرومانسيّة إذا توفّر النص الجميل بين العروض الّتي تتلقاها، ورفضت طلبهم لها بتحويل شعرها إلى اللون الأشقر.

 ولأن الجمهور غالباً ما يطالبها بثنائية مع النجم السوري تيم حسن، ردّت أمل بوشوشة أن الأخير هو نجم كبير وتحبّه على الصعيد الإنساني والمهني وتتمنى أن يجمعهما عمل جديد بعد النجاح الإستثنائي في مسلسل “الأخوة”.

 ونوّهت بوشوشة أنه لم يتم التفاوض معها من أجل المشاركة في “الهيبة”، ولم يحصل أن شاركت في موسم جديد من مسلسل لم تكن في بدايته إلا بمسلسل “الولادة من الخاصرة”.

 وكشفت أمل بوشوشة أنها لا تفكّر حالياً بتسجيل أغنية جديدة، وتفضّل أن توظّف موهبتها الغنائية في عمل تمثيلي غنائي إستعراضي، ودندنت أغنية “بتعرف شعور” للفنان الأردني أدهم النابلسي.

 وأكّدت أنها لو وقعت ضحيّة برنامج مقالب رامز جلال فلن تُعرض الحلقة بسبب ردّة فعلها القاسية.

Whatsapp