بالفيديو: عسكري يعتدي على طبيب في مستشفى الشفاء

Whatsapp

أكدت إدارة مستشفى دار الشفاء في طرابلس في بيان، أنه “مساء أمس الثلاثاء في 19 أيار 2020 وبعد وصول جريح إلى طوارئ المستشفى إثر إشكال فردي، وبعد قدوم الجهات الأمنية المختصة، تعرض أحد أطباء الطوارئ في المستشفى للضرب من أحد العسكريين”.

أضافت: “إننا في إدارة المستشفى إذ نستنكر هذا العمل المدان بكل المقاييس، ونحن على يقين من أن هذا الخطأ الفردي الذي قام به العنصر لا يمثل فيها قيادته ومرجعيته، نؤكد استمرارنا بعملنا وواجبنا الإنساني في تقديم الرعاية الطبية لجميع المرضى من دون استثناء، وتعاوننا مع كل الهيئات والمؤسسات العسكرية منها والمدنية”.

وختمت المستشفى: “لسنا مع نشر مقطع الفيديو المسرب، وكلنا ثقة بأن الجهة العسكرية المختصة ستتابع الموضوع لإنصاف الطبيب والمستشفى”.

بدوره، اعتبر النائب وليد البعريني على حسابه عبر “تويتر”، أن “ما حدث في مستشفى الشفاء يجب أن نتخطاه وأن لا يحمل أكثر مما يجب. ما حدث سوء تفاهم ولكن تبقى المؤسسة العسكرية ضمانة لبنان”.

واضاف، ” هناك قسمان مشتركان، قسم أبقراط الطبي وقسم الجيش اللبناني، وهما لأجل الوطن والإنسانية، وبالتالي لنا كل الثقة بقيادة الجيش الحكيمة وبسماحة القسم الطبي”.

المصدر: ليبانون ديبايت

Whatsapp