“سبينيس” تتحدى البطالة وتعلن عن 100 وظيفة شاغرة في عيد العمال

Whatsapp

في بادرة أمل للمجتمع اللبناني الرازح تحت ثقل البطالة وغياب فرص العمل بسبب الأوضاع الإقتصادية والصحية الراهنة، أعلنت “سبينيس” بمناسبة عيد العمال عن توفير 100 وظيفة شاغرة في العديد من الأقسام في مختلف فروعها.

وتندرج هذه المبادرة ضمن سلسلة المشاريع الخاصة بالمسؤولية الإجتماعية التي تطلقها “سبينيس” باستمرار لتدعم المجتمع اللبناني على كافة الأصعدة والهادفة بشكل رئيسي إلى تحسين ظروف عيش المواطنين. وكانت الشركة قد أعلنت عن الدفعة الأولى من التوظيف خلال شهر نيسان لتستكملها في شهر أيار بفرص عمل إضافية شاغرة.

واللافت أن “سبينيس” لم تقم بتقليص اليد العاملة خلال الأشهر الماضية، وأحاطت موظفيها بكل الوسائل الوقائية والإرشادات الداخلية اللازمة لتضمن سلامتهم وسلامة الزبائن في مرحلة تفشي فيروس كورونا المستمر. ولأن الموظفين هم نواة كل مؤسسة وبفضل جهودهم تستمر في تحقيق النجاحات، وكبادرة شكر وتقدير على عطاءاتهم وتفانيهم في العمل، قدّمت لهم نصف راتب إضافي خلال شهر نيسان. كما زادت من الطاقم المختص بالتوصيل المنزلي بعد زيادة الطلب على المنتجات “أونلاين” للتكيّف مع متطلبات المرحلة الراهنة.

وسيكون لعيد العمال طعماً مختلفاً هذا العام بالنسبة للذين سيتم توظيفهم، لينضموا إلى عائلة “سبينيس” الكبرى ويساهموا في تقديم أفضل الخدمات.

ويحتاج المجتمع اللبناني إلى مبادرات مثيلة بشكل مستمر، لتعيد الأمل إلى الشباب العاطل عن العمل ورب العائلة غير القادر على إيجاد وظيفة لإعالة أسرته وتأمين لقمة عيشها، في وقت وصلت فيه نسبة الفقر إلى 55% والبطالة إلى 40% جراء الأزمات الإقتصادية والصحية المتعاقبة التي شهدتها البلاد.

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*