الجامعة اللبنانية تستأنف العمل والدراسة.. إليكم المواعيد.

Whatsapp

صدر عن رئاسة الجامعة اللبنانية التعميم رقم 15 حول الإجراءات الواجب إتباعها تمهيداً لإستئناف التدريس والأعمال الإدارية في الجامعة. وجاء فيه:

بناء على قرار مجلس الوزراء المتخذ في جلسته بتاريخ 24/4/2020 المتعلق بتمديد إعلان التعبئة العامة لمواجهة فيروس “كورونا ” والمتضمن مراحل فتح القطاعات تدريجياً ، بما فيه الجامعة اللبنانية ضمن المرحلة الرابعة ابتداء من تاريخ 25/5/2020.

لذلك وبناء على ما تقدم:

أولاً: يُطلب من كافة العاملين ( موظفين ، أجراء ، متعاقدين ومدربين) العودة إلى مزاولة عملهم كالمعتاد وفق الدوام الرسمي وذلك ابتداء من صباح يوم الأربعاء الواقع فيه 27/5/2020 مع المحافظة على المعايير المتبعة من أجل السلامة العامة بما فيها التباعد واستخدام الأقنعة الواقية . . .

ثانياً: يُطلب من كافة العمداء والمدراء دعوة المجالس الأكاديمية ابتداء من تاريخ 27/5/2020 لعقد اجتماعات تقييميّة لمرحلة التعطيل القسري ووضع برنامج لاستكمال العام الدراسي يلحظ إنهاء كافة الدروس (نظرية ، تطبيقية ، موجهة وسريرية ) ليصار إلى إنجاز الامتحانات في مهلة أقصاها نهاية شهر أيلول 2020 مع مراعاة مصلحة الطلاب ووفق وضع كل كلية وفرع.

ثالثاً: يُستأنف التدريس بشكله المعتاد اعتباراً من صباح يوم الاثنين الواقع فيه 1/6/2020.

رابعا: تقتصر العطلة الصيفية لهذا العام على اسبوعين فقط ابتداء من صباح يوم السبت الواقع فيه 1 آب ولغاية مساء يوم الأحد الواقع فيه 16 / آب / 2020.

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*