جديد جريمة بعقلين المروّعة.. ضبط السكين التي ذُبحت فيها الضحية؟!

Whatsapp

في جديد جريمة بعقلين، افاد مراسل “لبنان 24” بانه ضبط السكين التي استخدمت في ذبح المجني عليها “منال.ت” في منزل المشتبه به وتم ارسالها الى مركز الادلة الجنائية للتثبت من صحة استخدامها في ذبح الضحية”.

ونقل المراسل عن مصادر قضائية قوله، إن “التحقيقات في جريمة بعقلين تتركز حول اذا كان المرتكب شخص او اثنين، والبحث يتكثف لمعرفة مكان اختباء زوج الضحية وشقيقه وتستخدم الكلاب البوليسية في عملية البحث”.
وكانأفاد مراسل “لبنان 24” بأنّ منطقة بعقلين شهدت جريمة مروّعة، ضحيتها 7 قتلى، 5 من التابعية السورية، وشخصان لبنانيا الجنسية أحدهم من بعقلين يدعى ك.ن.ح. والثاني من بلدة عرسال. وقد وجدت جثثثهم ملقاة على الأرض ومصابة بطلقات نارية، انطلقت من بندقيتي “بومب اكشن” و”كلاشنكوف”. وأشارت معلومات أخرى إلى أنّ عدد القتلى 8 بينهم 3 لبنانيين. وتحدّثت المعلومات أنّ الجاني لاذ بالفرار فور ارتكاب جريمته في أحراش نهر بعقلين، وتعمل القوى الامنيه على ملاحقته لتوقيفه.
وفي التفاصيل الاولية للجريمة بحسب معلومات غير مؤكدة، فإنّ (م. ح) وشقيقه (ف. ح.) هما وراء جريمة القتل حيث كان الهدف منها شخص سوري الجنسية للثأر منه.

وبحسب “الوكالة الوطنية للإعلام”، فبعدما عمد (م.ح) الى قتل زوجته و4 سوريين، لحق به شقيقه لتهدئته فأرداه، ثمّ ذهب في اتجاه منطقة زراعية، صودف أثناء ذلك وجود شخصين من عرسال يحرثان، فاعتقد انهما سوريان فأرداهما أيضاً. ولاحقا وبرفقة شقيقه، صودف وجود شخص سوري فقتله”.

وذكرت الوكالة أنه “بعد ذلك، أوقف (م.ح) سيارته بالقرب من ثانوية بعقلين، وفر مع شقيقه الى جهة مجهولة تعمل العناصر الامنية من جيش وقوى امن وباقي الاجهزة على ملاحقتهما للعثور عليهما”.

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*