دياب: لا نزال ضمن السقف الجيد بالنسبة إلى “كورونا”

Whatsapp

شددت وزيرة الإعلام منال عبد الصمد بعد جلسة مجلس الوزرا على أن ” الرئيس دياب اعتبر أن الحكومة استعجلت الإجراءات لتوزيع المساعدات لكن بعد تدقيق الجيش تبين أن أخطاء كبيرة تشوبها لذلك سنؤجل توزيع المساعدات بانتظار الإنتهاء من تنقيح اللوائح”.

ولفتت الى أن “الرئيس دياب أكد أنه تم انجاز المرحلة الاولى من خطة إعادة اللبنانيين والاجراءات التي اتخذتها الحكومة كانت ممتازة ونحن أمام خيار استمرار الرحلات أو تجميدها موقتاً”.

ونقلت عن الرئيس دياب قوله، ” لا نزال ضمن السقف الجيد بالنسبة إلى “كورونا” على الرغم من انتشار الفيروس في منطقة بشري إلا أننا نعمل على معالجة الأزمة وأي تراخ سيسمح بتفشي الفيروس إلى مناطق أخرى”.

وشدد دياب على أن ” الحكومة تتعرّض الحكومة لحملة سياسية رفضاً للـ haircut تسعى لاستدراجنا الى سجال لن ندخل فيه في الوقت الحاضر”.

وأضافت عبد الصمد، ” ليس هناك من هيركات وستتوضح الأمور مع المعنيين وبالصياغة النهائية لمشروع الخطة التي سيتم عرضها الأسبوع المقبل على مجلس الوزراء ومن المهم عدم فهمها بأنها هيركات”.

ولفتت الى أن “الرئيس دياب قال أنه لا يجوز الا يكون الاهل قادرين على التحويل من اموالهم في المصارف الى ابنائهم الطلاب في الخارج وعلى المصارف تسهيل الأمر ووقف مسلسل تعذيب الاهالي والطلاب”.

وأعلنت عبد الصمد أن “مجلس الوزراء قرر تمديد العمل بمشروع إدارة النفايات الصلبة لسنتين”.

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*