بيان صادر عن بلدية عيتيت 5/4/2020

Whatsapp

بيان صادر عن بلدية عيتيت
?بعد حصول عدة خروقات من بعض أهالي وسكان البلدة القاطنين في مدينة بيروت او في مناطق ومحافظات اخرى ممن يترددون إلى عيتيت ،خلال أو نهاية الأسبوع ، نطلب منكم بكل محبه وحفاظا” على سلامة عائلاتكم ومن تحبون بإعتمادكم لمكان واحد وثابت في هذه الفتره ،بمعنى إما البقاء في البلدة أو مكان سكنه الثاني. وذلك حتى انتهاء الأزمة.مع ضرورة الإلتزام بالحجر الصحي لمدة 14 يوما”، في حال اختار التنقل.ولكي لا نضطر لإتخاذ خطوات آخرى حرصاً على سلامة الجميع.

? ثانيا” نأمل من سكان بلدتنا في عيتيت تبليغنا مسبقا” بأي عائد من السفر ان كان من العائلة او الاقرباء والجيران للمساعده والتحضير لمتابعته ..

? ثالثا” على المؤجّرين للإخوة السوريين والمصريين والأجانب بشكل عام تبليغ المستأجر من التابعيات المذكوره بمنع استقبال اي زوار أجانب تحت طائلة ترحيل كل العائلة إن لم يتم الإلتزام بذلك،وعدم التجول والتجمع والتزاور فيما بينهم، وضرورة خروج فرد واحد من العائلة لشراء الحاجيات الضرورية، وايضا” .كما ويمنع العمل خارج البلده ومن ثم العوده اليها تحت طائلة المسؤوليه..

?رابعا” نذكر أهلنا وأحبائنا في عيتيت ضرورة الإلتزام وعدم التجمع واستقبال زوار من خارج البلدة واللقاءات العائليه الموسعة، والإلتزام بكل الضوابط ونحيطكم علماً أنّا سنضع حواجز على مداخل البلدة بالتنسيق مع متطوعين من القوى المدنية والسياسية للتدقيق ،ونذكر بعدم التجول من بعد الساعه 7 مساء حتى ال 5 فجرا” تحت طائلة الملاحقه القانونية. والبلدية تعلن عن رفع الغطاء من الآن وصاعدا” عن اي مخالف لتلك الضوابط والإجراءات ..

? واخيرا” كلنا ثقه بكم بمدى تحملكم للمسؤولية والحرص الشديد حفاظا” على صحة الجميع ، ونعود ونذكر اهلنا وجميع القوى السياسية والعائلية الحرة في بلدنا بأن قلوبنا وبلديتنا مفتوحه لأي متطوع وداعم ماليا” أو فكريا” أو صحيا” وحاضرون لتقبل آراءكم وافكاركم للإستفاده والتعاون سويا” للحفاظ على بلدنا واهلنا ، ونسأل الله لنا ولكم العافية ودفع الله البلاء عن الجميع ..

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*