الرئيس دياب.. موجهاً إلى اللبنانيين والمغتربين..

Whatsapp

▪️دياب: أشدد على ضرورة الالتزام بالحجر المنزلي، وقريباً سنعول على توزيع أكثر من 600 وحدة غذائية لنخفف من حدة الازمة.

▪️دياب: أوجه نداء إلى اللبنانيين للتمسك بالدولة كي لا تنهار وتقع على رؤوسنا فالدولة هي مرجعنا وثقتنا بها ووحدتنا هي الأساس في وجه كل الازمات التي تضرب البلد.

▪️دياب: في عيون اللبنانيين خوف على الحاضر والمستقبل، نحن نواجه تحديات كبيرة وخطيرة وهي لا تستهدف طائفة أو منطقة أو فريق سياسي، لهذا السبب علينا ان نتكاتف بغض النظر عن انتماءاتنا.

▪️دياب: أعطينا فترة 4 أيام قبل إقفال المطار ولا يمكننا أن نقدّم أي إستثناء اليوم لسببين الاوّل حماية من يريد العودة والثاني لمنع تفشي العدوى في البلد والافضل على من يريد العودة أن يبقى في مكانه ولكنّنا ندرس الموضوع.

▪️دياب: الافضل على اللبنانيين في الخارج أن يبقوا في منازلهم في الخارج، فعودتهم إلى لبنان على متن طائرة واحدة قد يؤدي إلى اصابتهم جميعاً بالفيروس في حال وجود اصابة واحدة في صفوفهم، ونحن ندرس عودة آمنة لهم.

▪️دياب: هذه المرحلة صعبة وعلينا جميعاً ان نلتف حول الدولة لتخطي الازمة.

▪️دياب: وقعت وحولت الكتاب إلى رئيس الجمهورية بخصوص رواتب العاملين في المستشفى الحكومي لكي يحصلوا على كامل حقوقهم المادية.

▪️دياب: الكورونا والأزمة المعيشية لا يميزان بين اللبنانيين، لهذا فإن هذه الفترة ليست للانتقاد وتسجيل النقاط، وبوحدتنا وتعاوننا سنتخطى هذه الازمة.

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*