مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل اقليم جبل عامل يقيم افطاره السنوي في منتجع ليلة عمر .

Whatsapp

نظّم مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل اقليم جبل عامل افطاره السنوي في منتجع ليلة عمر، بحضور وزير الثقافة الدكتور محمد داوود داوود، النائب علي بزي، النائب علي خريس.



وقال الوزير داوود: "أيها الاخوة اللبنانيون في هذه المرحلة نحن بأمس الحاجة الى استحضار كل تلك العناوين التي صنعت انجاز التحرير وهذه العناوين تجلت مؤخرا بالموقف الوطني والرسمي الجامع حول الحقوق السيادية للبنان في حدوده البحرية والبرية والتي نؤكد من خلالكم مجددا ان ﻻ تفريط بأي ذرة من ترابنا الوطني واستثمار حقوقنا كاملة لثرواتنا النفطية".



واضاف: "في رحاب التحرير الذي تعمد بدماء الآﻻف من الشهداء نؤكد في حركة أمل التي كانت وما زالت طليعية في مقاومة اﻻحتلال اننا سنبقى في طليعة المدافعين عن الناس عن لقمة عيشهم عن امنهم اﻻجتماعي واﻻقتصادي".

واكد داوود ان "الموازنة العامة التي اشبعت درسا على طاولة مجلس الوزارء وواكبها الكثير من الغبار السياسي وشائعات من هناك وهنالك معظمها ﻻ بل جلها غير مستند على وقائع ملموسة الهدف منها كان محض شعبوي وهدر المزيد من الفرص واضاعة الوقت، ان هذه الموزانة هي حاجة ضرورية لإنقاذ لبنان من براثن اﻻزمة اﻻقتصادية التي يتخبط بها وهي بما تتضمنه من بنود واجراءات تضع لبنان على السكة الصحيحة لمعالجة الكثير من الفجوات الني كانت سببا في تفاقم اﻻزمة اﻻقتصادية وارتفاع الدين العام".



ولفت الى أن "الجميع معني في تحمل المسؤولية الوطنية من أجل خلاص لبنان وعلى الجميع ان يدرك ان اﻻمن اﻻقتصادي واﻻجتماعي هو امن عابر للطوائف والمذاهب ومعالجة هذه العناوين يجب ان تكون بمعايير وطنية وليس بمعايير طائفية او مذهبية".


 

بعدسة الزميل أمجد عطوي

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*