مكتب وحدة النوع الاجتماعي في اليونيفيل و جمعية شؤون المراة اللبنانية و فعاليات نسائية تقيم احتفال تكريمي سنوي .

Whatsapp

بدعوة من مكتب وحدة النوع الاجتماعي اليونيفيل وبالتنسيق مع جمعية شؤون المراة اللبنانية والفعاليات النسائية في قضاء صور تم اليوم الساعة الحادية عشرة صباحا اقامة احتفال تكريمي سنوي في مركز باسل الاسد الثقافي لكل الجمعيات التي شاركت في ورش العمل وذلك بحضور القائد العام لليونيفيل الجنرال ستيفانو دل كول ورئيسة لجنة المراة والطفل د. عناية عزالدين وفعاليات نسائية من اقضية صور وبنت جبيل ومرجعيون وممثلين عن البلديات والاندية  وعدد كبير من كتائب قوات حفظ السلام .
في الاحتفال القيت كلمات للجمعيات المشاركة  وكانت ابرزها كلمة جمعية شؤون المرأة اللبنانية القتها الحاجة هدية عبدلله شرحت فيها عن اهمية تمكين المراة من كافة النواحي الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والاخلاقية وان نعمل بما اوصانا به الامام السيد موسى الصدر و كذلك دور الرئيس نبيه بري الذي لا يقل اهمية عن  حثه ومتابعته لشؤون المراة وضرورة دخولها كافة المجالات.
 وكذلك القت النائب د. عناية عزالدين كلمة شددت فيها على الاهتمام  بتثقيف المراة   لمكانتها ودورها في الحياة بشكل عام وان هذة الورش وخاصة مع اليونيفيل تعطي زخما كبيرا للمراة لتتمكن  في مجتمعها وفي اسرتها. 
وقد وزعت الجمعيات الهدايا التذكارية للقائد العام الذي القى  كلمة من وحي المناسبة واشاد فيها بالمراة اللبنانية وخاصة الجنوبية لوجودها في معترك المجتمع. وايضا تبادل الجنرال دل كول الهدايا مع رئيسات الجمعيات واختتم الحفل بتقطيع قالب الحلوى  على الحضور.

بعدسة الزميل محمد خلف

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*