نشاط مميّز لليونيفيل وجمعية كن هادي حول السلامة المرورية في مدرسة عيتيت الرسمية.

Whatsapp

نظّمت قيادة القطاع الغربي ومكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل بالتعاون مع جمعية “كن هادي”  حملة توعية حول السلامة المرورية وقانون السير في مدرسة عيتيت المتوسطة الرسمية.

وقد تكوّن النشاط من شقّ نظري تمثّل بمحاضرة وشرح عبر الشاشة حول إشارات السير وإرشادات أساسية حول السلامة المرورية قدِمت مديرة جمعية "كن هادي" السيدة لينا جبران ومن شقٍ تطبيقي يهدف إلى تعليم أسس قواعد السلامة العامة على الطرق والإلتزام بنظام السير والقوانين والإشارات لتفادي الحوادث ولتسهيل تحركات الأسر والمجتمعات المحلية .
وقد تولى وفد من الشرطة العسكرية ” الكارابينييري” التابعة للكتيبة الإيطالية و ضباط وأفراد من الكتيبة التانزانية حملة التوعية  للتلامذة الذين أبدوا إهتماماً عالياً وقاموا بتطبيق إرشادات السير المعطاة لهم وذلك بشكل تطبيقي في ملعب المدرسة عبر سيارات اليونيفيل وإشارات مرورية وضعت للغاية. 

وقد تمِ في ختام النشاط توزيع شهادات وهدايا تذكارية والحلوى على التلامذة المشاركين.

من ناحيتها شكرت إدارة المدرسة قيادةَ القطاع الغربي ومكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل وجمعية كن هادي على هذا النشاط الهادف للتلامذة والذي يحرص على سلامتهم بالدرجة الأولى  ولا سيما عند تواجدهم على الطرقات.

هذا وأبدى ضباط وجنود اليونيفيل من الكتيبتين الإيطالية والتنزانية إعجابهم بمستوى الانضباط داخل المدرسة والحفاظ على نظافتها وعلى حسن الاستقبال والتجاوب الفعّال الذي ساهم بنجاح النشاط بكل تفاصيله.

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*