النائب نواف الموسوي تسلم من وفاء بيضون ديوانها أنثى تشاكس العتمة

Whatsapp

 إستقبل عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب نواف الموسوي، في مكتبه في مدينة صور، الإعلامية الشاعرة وفاء بيضون التي قدمت اليه ديوانها الشعري "أنثى تشاكس العتمة" الصادر عن "دار الفارابي"، وأطلعته على مضمون الديوان الذي "ينتمي إلى قصيدة النثر والذي يتناول مواضيع متنوعة (الذاتي الرومانسي، الوجداني، والوطني الجامع). 



من جهته، مدح الموسوي وبارك لبيضون سيرتها ومسيرتها ورسالتها والتي اعتبرها "حاملة أجود وأنقى وأصفى مبادئ العناوين الثقافية الملتزمة، والمتزنة بالهدف والرؤية الذي احتواه ديوانها الشعري، بحيث نقرأ بين أحرف كلماتها قمة الروعة والبلاغة والإبداع". وأثنى على "الجهود المبذولة والمسؤولة التي تدل على مهنية عالية في القول وفي الإنتقاء". 



وتوقع "بكل يقين بناء على ما تقدم المزيد من العطاء المميز لها في مسيرتها الإعلامية والأدبية التي تحمل بصمات استثنائية". وأشاد بـ"دورها الفاعل والبناء، وهي التي تنحدر من أسرة وعائلة عريقة بتاريخ المعارف ومدارس النجاح، ومن مدينة الشعراء والعلماء والأدباء: بنت جبيل". 



وأشاد بـ"دور المرأة اللبنانية الرائدة عموما والجنوبية العاملية المثقفة، الشاعرة، الأديبة، المتعلمة والفاعلة في شتى الميادين". 


 

الوكالة الوطنية للاعلام

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*