مأدُبة عشاء على شرف رئيس المجلس الوطني في قبرص في برج الشمالي

Whatsapp

بدعوةٍ كريمةٍ من الدكتوره زهره حسين شعيتلي ( ممثلة المرأة في اليونيفيل ومستشارة شؤون المرأة للأمين العام للمجلس الوطني في قبرص للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ) وأخويها السيدان بلال ورضوان شعيتلي ،

أُقيمت في ديوانية الشهيد حسين شعيتلي – البرج الشمالي مأدُبة عشاء على شرف رئيس المجلس الوطني في قبرص – الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم السيد إيلي عيد والوفد المرافق المؤلف من الامين العام للجامعة  السيد شربل يونان ومستشار الرئيس في شؤون العلاقات الدولية السيد كمال بداح والسيد سيرج عيد .
وبحضور قائد اليونيفيل ممثلاً بالقائد العسكري في اليونيفيل الجنرال  Brig.Gen. Yann GRAVETHE-Chief of STaff مسؤول العسكر في اليونيفيل يرافقه بعض روؤساء الأقسام والمهام المدنية في اليونيفيل . اضافة على حضور قائد الكتيبة الصينية في شمع Col Honghui  Shi يرافقه عدد من الضباط الصينيين العاملين في قوات حفظ السلام في جنوب لبنان .  
وايضا بمشاركة وحضور مطران صور  للموارنة شكرالله نبيل الحاج ومطران متروبوليت صور للروم الملكيين الكاثوليك ميخائيل ابرص .
ورئيس اتحاد بلديات صور المهندس حسن دبوق .
ولفيف من العلماء الأفاضل ( الشيخ غازي حمزة، الشيخ خليل شاوي، الشيخ حيدر عواضة والشيخ هشام عبد الرازق ) والأهل والحضور الكريم .

وتخلل اللقاء كلمة ترحيبية من فضيلة الشيخ خليل شاوي من وحي المناسبة،

كما رحبت الدكتوره شعيتلي بالضيوف قائلةً كما هي الجامعه اللبنانية تنشر الثقافة الوطنية في عالم الإغتراب، ان اليونفيل يؤدي دوره الإنساني في نشر السلام .
فإننا أيضاً في ديوانية الشهيد حسين شعيتلي نجتمع مذاهب ولُغات لنشر الأمن والحق بين الناس الذي تعلمناهُ في مدارسنا الرسالية .

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*