معن الاسعد في وقفة تضامنية مع غزة في مدينة صور

Whatsapp

وطنية – نظم الامين العام للتيار الأسعدي المحامي معن الاسعد وقفة تضامنية مع المقاومين في غزة، على الكورنيش البحري في مدينة صور، شارك فيها ممثلون عن "حزب الله"، الحزب السوري القومي الاجتماعي، حزب البعث العربي الاشتراكي، الحزب الشيوعي اللبناني، حزب الاتحاد، حركة "فتح" والفصائل الفلسطينية، وجمعيات نسائية واجتماعية وناشطون وعلماء دين.



وقال الاسعد: "غزة اليوم بما تمثل من معاني المقاومة والصمود والشهادة، أصبحت المدماك الرئيس لقيامة الامة وهي قبلة اصالتها وكرامتها وكل بوصلة لا تشير الى غزة فهي مشبوهة".



أضاف: "الاحداث الاخيرة التي عاشتها هذه المدينة الابية كانت بمثابة التصويب الموفق من بنادق المقاومين وإراداتهم على ما يسمى بصفقة العصر، ومن المؤكد أن هذه المؤامرة المرفوضة والمدانة ستسقط حتما مع عرابيها من المشبوهين والموصوفين بالغدر والخيانة".



ودعا الاسعد الى "توحيد كل البنادق والطاقات من اجل الهدف الاكثر قداسة في هذه الامة، أي فلسطين العربية من النهر الى البحر بعاصمتها القدس وبعودة أبنائها الى ارضهم وديارهم من دون قيد او شرط".



كلمات 

وتحدث عدد من ممثلي الاحزاب والقوى الوطنية والجممعيات الاهلية، مطالبين ب"إعطاء فلسطين ما تستحقه من دعم وبذل جهود مضاعفة لخدمة قضية فلسطين التي لا تمس الشرفاء في هذه الامة فقط، انما جميع الاحرار في العالم". 





علي بدر الدين/س.م

الوكالة الوطنية للاعلام

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*