ثمثال غريب لمحمد صلاح يثير موجة من الغضب السخرية

Whatsapp

أثار تمثال محمد صلاح في شرم الشيخ الذي وضعه منظمو منتدى شباب العالم أمام قاعات المنتدى ردودَ فعل غاضبة وساخرة من قبل محبي اللاعب المصري.
وحسب الصور التي انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، يبدو تمثال محمد صلاح الجديد بعيداً كل البعد عن شكل صلاح الأصلي. فلا يوجد أي تناسب في حجم الرأس الكبير مقارنة بحجم الجسد، كما أن يديه تبدوان وكأنهما مقطوعتان، فيما تبدو إحدى قدميه أكبر من الأخرى، وشعره عبارة عن كومة كبيرة من القش.
ولم يتمكن محبو اللاعب المصري من تحمل منظر تمثال أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي للموسم الفائت، فكانت ردود أفعالهم على شبكات التواصل الاجتماعي مضحكة ومبكية في آن واحد. وكتب أحد مستخدمي فايسبوك في تعليقه على الصور: «دا محمد صلاح أو يوسف شاهين؟ دا تمثال أو تمثيلية؟ دا نصب تذكاري أو نصاب؟ دا لونه ولا ليلة سوداء؟ ربنا يفضحكم كمان».
فيما حذّر آخر من أن يخبروا محمد صلاح بحكاية التمثال، خوفاً من أن يصاب بسكتة قلبية: «طب وصلاح عرف الحكاية دي وشاف التمثال ده، أمانة عليكم لو ميعرفش محدش يقولوا هتموتوا الواد اللي حيلتنا بسكتة».
بينما قال آخر: "دا لو معوق مش هيطلع بالشكل ده.. ده مش محمد صلاح ده تمثال الكائن الغريب القزم اللي كان في فيلم مملكة الخواتم».
أما على موقع تويتر فنشر أحد الأشخاص صور تمثال محمد صلاح الجديد وكتب: «ده تمثال صلاح في منتدى الشباب، بس تقريباً نسيوه في الفرن».
 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*