جعجع يعلن مشاركة “القوات” بالحكومة

Whatsapp

أعلن تكتل "الجمهورية القوية" مشاركته في الحكومة بحسب ما اشار رئيس حزب "القوات اللبنانية" سميرجعجع الذي ترلس اجتماع التكتل على مدى ساعتين في معراب.

وقال جعجع عقب اللاجتماع ان "القوّات اتّخذت القرار بالمشاركة في الحكومة الجديدة، بعد اجراء كلّ المناقشات، وذلك من اجل تحقيق الأهداف التي من اجلها ترشحنا الى الانتخابات النيابيّة".

ولفت جعجع الى ان العرض الاخير وصل قبل ثلاثة ايام للقوات يتضمن ثلاثة حقائب وزارية هي العمل والثقافة و شؤون اجتماعية  اضافة الى حقيبة نائب رئيس الحكومة .

وأشار جعجع الى أنّ "التأخير في تشكيل الحكومة كان من أجل تحجيم القوات بحال عدم القدرة على إخراجها"، وقال ان "الموضوع ليس بالحقائب ولن اقلل من حجم التظلّم، وما جعلنا نأخذ قرار المشاركة هو الإنتاج والفعالية التي سنقوم بها".

وقال:" انهم لا يريدون القوات في الحكومة بسبب تصرقاتها وممارساتها تمكنت ان توقف بعذ الصفقات واهمها صقثة الكهرباء وقد جاء ليردوا لنا  الضرب  ضربتين لا سيما في الحكومة الحالية…"

كما لفت إلى أن "الإنسان هو الذي يعطي حجماً للمركز لا العكس وحزب القوات سيكون قويّاً كيفما كان"، مضيفاً:"لا يريدون حزب القوات بسبب أدائه في الحكومة السابقة لأنّه تمكّن من توقيف بعض الصفقات".

وختم جعجع كلامه بالقول: "في الزمانات قالوا لتشرشل "ماذا بك لا تجلس على رأس الطاولة فقال لهم حيثما أكون يكون رأس الطاولة، وليس هناك من اعمال حقيرة بل اناس حقيرون ما يعني انه ليس هناك حقائب وزارية حقيرة انما اناس حقيرون".

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*