سعود القحطاني يُغيّر تعريف نفسه على حسابه الشخصي في “تويتر”

Whatsapp

غيَّر سعود القحطاني تعريف نفسه على حسابه الشخصي في "تويتر" من رئيس مجلس إدارة اتحاد الأمن السيبراني ليصبح "حساب شخصي"، ما يكشف أن السعودية ربما تكون جرّدته من جميع مناصبه بعد أن قامت بعزله من منصب مستشار في الديوان الملكي، بحسب "عربي بوست".
وكان سعود القحطاني قد أبقى على تعريف حسابه في "تويتر" صفة رئيس مجلس إدارة اتحاد الأمن السيبراني، بعد إعفائه من منصب المستشار، إلا أنه عاد وأزالها اليوم.   

القحطاني كان يشغل مناصب عدة، بينها "مستشار في الديوان الملكي السعودي بمرتبة وزير، والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية بالديوان الملكي، والمشرف العام على اللجنة العليا للاتحادات الرياضية القتالية، ورئيس مجلس إدارة مركز التميز لأمن المعلومات، ورئيس مجلس إدارة مركز القيادة والسيطرة للدراسات المتقدمة، والمشرف العام على اللجنة العليا للاتحادات الرياضية القتالية". 
وكانت وكالة "رويترز" قد ذكرت أنّ سعود القحطاني أشرف على عملية اختطاف وقتل خاشقجي عبر "سكايب"، وقالت إنّ القحطاني، المستشار السابق لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أدار عملية قتل الصحافي جمال خاشقجي الوحشية في القنصلية السعودية في اسطنبول، من خلال إعطاء أوامره عبر سكايب.
وقال مسؤول سعودي كبير إن القحطاني كان معتقلاً بعد إقالته بمرسوم ملكي، لكنه استمر في التغريد بعد ذلك. ولكن مصادر لها صلات بالديوان الملكي قالت لـ "رويترز"، إنه لا يعتقد أنه معتقل.
 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*