ليونيل ميسي يغيب لثلاثة اسابيع بعد اصابته بكسر في الذراع .

Whatsapp

اكد نادي برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني إن القائد ليونيل ميسي سيغيب لثلاثة أسابيع عقب إصابته بكسر في ذراعه اليمنى خلال المباراة التي فاز بها الفريق على اشبيلية بأربعة اهداف من دون رد.

وستبعد هذه الاصابة ميسي عن لقاء الكلاسيكو مع ريال مدريد يوم 28 تشرين الثاني، وبالتأكيد عن مباراة دوري ابطال اوروبا امام انتر ميلان الايطالي يوم الاربعاء، وكذلك في لقاء الاياب يوم 6 تشرين الثاني المقبل.

وحل عثمان ديمبلي بديلا لميسي في الدقيقة 25 عقب فحص أطباء الفريق للاعب الأرجنتيني على جانب الملعب بعد التحام مع فرانكو فاسكيز لاعب أشبيلية.

وبدت إصابة لاعب برشلونة الكبير، الذي صنع الهدف الأول لفيليب كوتينيو في الدقيقة الثانية وسجل بنفسه الهدف الثاني، خطيرة أثناء مغادرته الملعب مع وضع ضمادة على ذراعه اليمنى.

وقال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة "إنها خسارة كبيرة بالتأكيد.

"نعرف ما يقدمه لنا وما نفتقده في عدم وجوده. يجب أن نتعامل مع الموقف وسنكون على أتم الاستعداد. من الواضح أن غيابه سيكون مؤثرا لكننا سنتأقلم ولدينا الموارد رغم أننا سنواجه بعض الفرق الصعبة".

وأقر جيرار بيكيه مدافع برشلونة بأن غياب ميسي سيؤثر على الفريق لكنه أكد أنهم قادرون على تجاوز المباريات القليلة المقبلة بدون اهدار العديد من النقاط.

وقال بيكيه "يمنحنا راحة ذهنية عندما يكون موجودا لكن لا يجب أن نعاني في غيابه".

وأضاف "هناك فارق كبير بين وجوده في الملعب وغيابه لكننا نملك فريقا قويا بما يكفي للفوز بالمباريات سواء لعب أو لا".

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*