هازارد يثير الجدل بـ ان شاء الله.. هل هو مسلم؟!

Whatsapp

تحدث النجم البلجيكي ولاعب تشيلسي الإنكليزي إيدين هازارد باللغة العربية في مقابلة بثت عقب مباراة فريقه مع ليفربول، مثيرًا جدلًا كبيراً في الأوساط الرياضية والعالم.



وردًا على سؤال وجه له عن مدى قدرته على تسجيل 40 هدفًا هذا الموسم، قال هازارد: "إن شاء الله"، وهو ما أثار تساؤلاتٍ كبيرة بين المتابعين عن ديانة النجم البلجيكي، فهل هو منحدر من أصول مسلمة؟!

تتضارب الأنباء حول ديانة النجم الذي بات يُصنّف من قبل الكثير من المحلّلين بأنّه اللاعب الثالث الأفضل في العالم بعد رونالدو وميسي، فعلى سبيل المثال ذكر موقع "Sport360" منذ مدّة أنّ اللاعب ليس مسلمًا، ولكنّه نشأ في بيئة مسلمة أحاطت به في مدينة لالوفيار البلجيكية التي يتواجد بها عدد كبير من المسلمين المنحدرين من بلدان عربية خاصة من شمال إفريقيا، ما أدّى إلى تعرّفه إلى الكثير من العادات الإسلامية وجعله يحرص على تهنئة المسلمين بمختلف الأعياد والمناسبات الدينية، مثل رمضان وعيدي الفطر والأضحى على صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.



ونقل الموقع ذاته عن زميله السابق ديمبا با قوله أنّه لمس اهتماما كبيرا من هازارد لمعرفة الكثير من الأمور عن الدين الإسلامي، ولهذا بدأ يقرأ القرآن باستمرار ويسأل كثيرا عن آياته ومعانيها، مؤكّدًا أنّ هازارد لديه فكرة عامة عن الإسلام قد تجعله في الأخير يتخذ قراره الصائب.



في المقابل، تنشر العديد من المواقع المختصة بنشر تفاصيل حياة المشاهير مثل "Celebrityunfold" و "Informationcradle" أنّ اللاعب ينتمي إلى الدين الإسلامي.

lebanon24

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*