بعد انتقاله للـ”Mtv” مارسيل غانم: “صار الوقت” صفحة جديدة بحياتي

Whatsapp

"مساحة للسياسة والإنسان"، بهذه العبارات عرف الإعلامي مارسيل غانم عن برنامجه الحواري الجديد، الذي من المتوقع أن يشكل نقلة نوعية في البرامج الحوارية. 

وكشف الإعلامي مارسيل أن جورج غانم، سيعود للشاشة بعد الكثير من المشاورات، حيث سيشاركه تقديم إحدى الفقرات. 

كلام غانم جاء خلال مؤتمر صحفي جمع حشداً من الإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الـ "Mtv" ميشال المر. وقال "أنا أمام مغامرة وتجربة جديدة مع الناس ومع الرأي العام". كما أعلن غانم عن مزايا برنامجه، حيث سيشمل تطبيقاً خاصا باسم البرنامج، ليشكل منصة تواصل مباشر وتفاعل بين المتابعين. وشرح مفصلا هيكلية "صار الوقت" وصرح أنه سيتضمن شقاً قانونياً تحت إشراف معالي الوزير زياد بارود، الذي أثنى بدوره على الخطوة. وسيتناول مختلف القضايا التي تهم الرأي العام مع حلول وإقتراحات قانونية تهم الجمهور. 

إهتمامٌ بأدق التفاصيل، فغانم حمل معه الموسيقى التي رافقت مشوار مارسيل المهني منذ انطلاقته، ولكن بتوزيعٍ جديد عمل عليه الفنان هادي شرارة. كذلك شكر المتابعين والمواكبين وفريق عمله وكل من يساهم في إنجاح البرنامج.

"صفحة جديدة بحياتي أتمنى أن يحبها الجمهور" اختتم الإعلامي غانم مؤتمره،  واعداً الجمهور انتظار برنامج جديد من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

داليا بوصي – بنت جبيل.أورغ

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*