العهد يواصل تعزيزاته وعين النجمة على كسر هيمنته

Whatsapp

يواصل فريق العهد اللبناني تعزيز صفوفه في سعيه الى الدفاع بنجاح عن "الدوبليه" التي حققها الموسم الماضي، بجمعه لقبي الدوري والكأس (على حساب النجمة وصيفه في المسابقتين)، فضلا عن تطلعه الى تحقيق انجاز لبناني غير مسبوق في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.



جديد النادي اللبناني ضمه كابتن منتخب سوريا المدافع احمد الصالح بعد منافسة على الحصول على خدماته مع الاهلي المصري.



وكان العهد ضم لاعب الوسط المهاجم ربيع عطايا من الانصار مقابل التخلي عن هدافه حسن شعيتو "موني" ولاعب الوسط غازي حنينة والمدافع حسن بيطار الذي استقدمه من التضامن صور في نهاية الموسم الماضي، واعاره الى النجمة في التصفيات التأهيلية لبطولة الاندية العربية. كذلك تخلى الفريق الاصفر عن المدافع علي السعدي الذي استقدمه قبل موسمين من الصفاء، ليعود السعدي الى ناديه الأم.



وخسر العهد في نصف نهائي كأس النخبة التنشيطية امام النجمة 1-3، وسيلتقي الفريقان مرة ثانية في مباراة كأس السوبر بعد اسبوع ونيف، في العد التنازلي لانطلاق بطولة الدوري العام اللبناني منتصف أيلول المقبل.



اما النجمة الساعي الى العودة الى سكة الالقاب بقيادة مدربه الصربي بوريس بونياك، فجدد لمحترفيه اللبنانيين هدافه حسن معتوق وساعد دفاعه نادر مطر وحارس المرمى عباس حسن، ويعمل على تعزيز صفوفه بلاعبين اجانب مميزين، فضلا على الحصول على خدمات لاعب وسط الانصار عدنان حيدر.



بدوره استفاد الانصار من عودة مهاجمه السنغالي الحاج مالك هداف الدوري الموسم الماضي، بعد عدم اكتمال التحاقه بفريق أحد السعودي، اذ ضم الاخير لاعبا احنبيا آخر، ودخل في مفاوضات مع الانصار لتسوية قيمة البند الجزائي المترتب على الصفقة المتعثرة.

ويسعى النادي الاخضر الى تجهيز توليفة تنافسية من لاعبيه بقيادة المدير الفني التشيكي ايفان ستراكا، المعرض بدوره الى مقصلة الاقصاء، في حال لم يحقق الفريق بداية قوية في الدوري.



ويبقى العهد والنجمة المرشحان الابرز للتنافس على اللقب في الموسم الجديد، مع استبعاد دخول طرف ثالث "على الخط".



وقد تحسم دكة البدلاء المعركة بين الناديين في ظل ضغط الموسم وكثافة مبارياته. 

الوكالة الوطنية للإعلام

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*