صدمة في الوسط الفنّي بعد رحيل ياسر المصري.. وهذه تفاصيل الجنازة!

Whatsapp

شكّلت حادثة وفاة الفنان الاردني ياسر المصري (47 عاماً) إثر حادث سير مروّع في مدينة الزرقاء شرقي العاصمة الأردنية عمّان، صدمة في الوسط الفنّي وفي الشارعَيْن الأردني والعربي.
 
وأعلن نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب، أنّ جثمان المصري سيوارى الثرى اليوم، بعد صلاة الجمعة في مسجد "الفلاح" بحي الزواهرة بمدينة الزرقاء إلى مقبرة "الهاشمية".
 
ويعدّ الفنان الراحل واحداً من أبرز نجوم الدراما الأردنية والعربية، ويحمل العديد من الألقاب التي يطلقها عليه جمهوره العربي، ومنها "فارس الدراما البدوية".
 
كما كان المصري آخر من جسّد دور الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر في مسلسل "الجماعة 2".
 
رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة نعى المصري حيث قال في تغريدة عبر "تويتر": "برحيل الفنان الأردني ياسر المصري نفتقد واحداً من أهم رموزنا الفنية التي أثرت الساحة العربية والمحلية بأعمال لن تنساها الأجيال".
 
الفنان السّوري تيم حسن قال من جهته: "رحيلٌ مبكر لممثّل لامع ومجتهد مع سيرة عطرة على لسان الجميع.. البقاء لله".
 
أمّا المخرج السينمائي المصري خالد يوسف فقال: "تلقيت كالصاعقة على رأسي نبأ مصرع الصديق العزيز الممثل الأردني ياسر المصري في حادث سير (ضاحي في فيلم كف القمر) وأشهد الله أنّه كان إنساناً استثنائياً وفناناً نادراً أحبّه كلّ من التقي به وترك أثراً طيباً في نفوس كلّ فريق الفيلم، رحم الله فقيدنا الغالي وأسكنه فسيح جناته".
 
من جهتها، عبّرت الفنانة ديانا حداد عند صدمتها بوفاة الفنان الراحل وقالت: "أتقدم بالتعزية لعائلة الفنّان الراحل المأسوف على شبابه الصديق ياسر المصري بوفاته في حادث أليم ولكل محبيه في العالم العربي".
 
المصدر  لبنان 24 
 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*