مستر بيست يأخذ متابعيه في جولة داخل أغلى سيارة بالعالم.

Whatsapp

قام اليوتيوبر جيمي دونالدسون والمعروف باسم مستر بيست، وهو أحد أشهر منشئي المحتوى على يوتيوب، بنشر مقطع فيديو يقود خلاله مجموعة من المركبات الفريدة، في جولة بدأت في سيارة خردة بقيمة 1 دولار، وانتهت بأغلى سيارة فيراري بقيمة 100 مليون دولار.

 

لم يوثق مستر بيست تجربة القيادة فحسب، بل اختبر ميزات السيارات أيضًا. كما نشر إعلانًا تشويقيًا على منصة إكس، جاء فيه “لا أستطيع أن أصدق أننا حصلنا على سيارة طائرة، وسيارة قارب، وسيارة بقيمة 100 مليون دولار من أجل الفيديو الجديد الخاص بنا”.

الفيديو الذي تبلغ مدته 16 دقيقة يحمل عنوان “سيارة بقيمة 1 دولار مقابل سيارة بقيمة 100 مليون دولار!” ومع ذلك، كانت السيارة الأجمل هي سيارة فيراري 125 إس، وهي أول سيارة فيراري على الإطلاق.

في الفيديو، يشرح مستر بيست، قائلاً “سنقوم بتجربة القيادة والإبحار وحتى الطيران”.

بعد قيادة واختبار السيارات من جميع الفئات السعرية، شوهد مستر بيست وهو يركب سيارة فيراري بقيمة 100 مليون دولار في نهاية الفيديو بجوار شخص يقود السيارة. وأوضح أن هذه السيارة تاريخية وقيمة جدًا لدرجة أن ممثل المتحف “قائد السيارة” هو الشخص الوحيد على وجه الأرض المسموح له بقيادتها. وأشار إلى أن رجال شرطة أغلقوا الطرق تمامًا، كما تأكد مجموعة من الموظفين من سلامة الطرق للتأكد من عدم حدوث أي ضرر لهذه السيارة التي تبلغ قيمتها 100 مليون دولار.


 

على جانب آخر، يعد مستر بيست منشئ المحتوى الأعلى أجرًا على يوتيوب، وفقًا لفوربس، ويقال إنه يحصل على حوالي 5 ملايين دولار شهرياً.

 

لمتابعة آخر الأخبار على مجموعة صور برس الإعلامية .

عبر واتساب :

https://chat.whatsapp.com/LpZjngw94fz3sHeA7XFdfY

عبر الفيس بوك :

https://www.facebook.com/profile.php?id=100091605095133

عبر انستغرام :

https://www.instagram.com/sour_press/

عبر تيك توك :

https://www.tiktok.com/@sour_press?_t=8fi9nBGpJvW&_r=1

Whatsapp