حركة أمل تُحي ذكرى إخفاء الإمام الصدر ورفيقيه في سويسرا .(الصور في الخبر)

Whatsapp

حركة أمل تُحي ذكرى إخفاء الإمام الصدر ورفيقيه في سويسرا .

فادي منانا / سويسرا 

جمعية الرسالة اللبنانية السويسرية أحيت ذكرى تغييب الإمام موسى الصدر ورفيقيه بإحتفال خطابي في مدينة زوريخ السويسرية بحضور عضو المكتب السياسي في حركة أمل علي بزي، سفيرة لبنان في سويسرا رولا نور الدين، مسؤول حركة أمل في أوروبا مصطفى يونس، ممثلين عن الجمعيات الإغترابية والجاليات العربية إلى جانب حشد من أبناء الجالية اللبنانية من مختلف المدن السويسرية.

الحفل الذي قدّمه محمد عليّان، إستهل بعرض فيلم مصوّر عن سيرة الإمام الصدر، تحدّثت السفيرة نور الدين و أعادت التذكير بالدور الوطني الجامع للإمام الصدر في شتى الميادين. سيما سعيه الدائم للوحدة بين أبناء الوطن. كما تمنّت أن يوفق المجلس النيابي بقيادة الرئيس نبيه برّي ومن خلال مبادرته القائمة على الحوار والتلاقي إلى إنتخاب رئيس للجمهورية في أقرب وقت.

بدوره إعتبر عضو المكتب السياسي في حركة أمل علي بزّي ان مبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري هدفت الى الخروج من حالة المراوحة التي تطال الاستحقاق الرئاسي، وان لا يقع لبنان واللبنانيون في فخ الموت الجماعي، ويمنح بالتالي جميع المستويات الثقة التي يتطلع اليها اللبنانيون للدولة وادوارها ومؤسساتها وقياداتها بوصفهم مصدرا للرؤية والقدرة والانقاذ والخير وصناعة الحلول.

وتابع: انها مبادرة وليست مغامرة وعلى الرؤوس الحامية ان تبرد قليلاً للتسليم بأن الحوار لانتخاب الرئيس هو الحل المتبقي لانجاز هذه المهمة بأدواتنا المحلية مع شكرنا لكل دعم مخلص وصادق من اي جهة اتى.

واضاف بزي:
لعل من المفيد رفع الصوت عالياً، ليسمع الجميع ان الشعب اللبناني يرفض الانهيار ومشاريع جهنم، بل يريد الحياة الحرة العزيزة الكريمة وفي مقدمها تحرير ارزاقهم وجنى اعمارهم واموالهم مقيمين ومغتربين.

 

صور_برس

 للانضمام لمجموعة صور برس الاخبارية على الوتساب اضغط هنا

لمتابعتنا عبر صفحة الفايسبوك اضغط هنا

لمتابعتنا عبر التويتر اضغط هنا

لمتابعتنا عبر يوتيوب اضغط هنا

رابط الموقع الالكتروني

 

Whatsapp