دب “شبيه بالإنسان” يثير جدلاً في حديقة حيوان بالصين.. !! (بالفيديو)

Whatsapp

دب “شبيه بالإنسان” يثير جدلاً في حديقة حيوان بالصين.. !!

نفت حديقة حيوان في شرق الصين ما تردد عن احتمال أن تكون بعض دببها في الحقيقة بشراً يرتدون أزياءً تنكرية، بعد تداول مقطع فيديو على الإنترنت لأحد هذه الدببة وهو يقف على رجليه الخلفيتين، حسب ما نشرته صحيفة The Guardian البريطانية.

وجاء في بيان كتبه حراس حديقة حيوان هانغتشو: “عندما يتعلق الأمر بالدببة، فإنَّ أول ما يتبادر إلى الذهن هو جسد ضخم وقوة مذهلة… لكن ليست كل الدببة كذلك، بشخصيات وحشية وخطيرة، فالدببة الماليزية صغيرة، وهي أصغر دببة في العالم”.

وانتشر مقطع فيديو لدب شمسي يقف على رجليه الخلفيتين عبر الشبكات الاجتماعية، بينما أشار الناس إلى أنَّ ساقيه النحيفتين وثنيات الفراء تجعله يبدو كأنه إنسان يمثل دور دب.

لكن في تسجيل صوتي، تداوله مستخدمون على منصة WeChat، قال متحدث باسم حديقة حيوان هانغتشو إنَّ الحيوان حقيقي، ومثل هذا الخداع لن يحدث في منشأة تديرها الدولة. وأشار أيضاً إلى أنه في ظل درجات حرارة الصيف التي تصل إلى 40 درجة مئوية (104 فهرنهايت)، فإنَّ الإنسان الذي يرتدي بدلة من الفرو “لن يصمد أكثر من بضع دقائق قبل الانهيار”.

فيما قال موظف بحديقة الحيوان إنهم نظموا زيارة للصحفيين، يوم الإثنين 31 يوليو/تموز، لرؤية الدببة.

ويبلغ حجم الدببة الشمسية حجم الكلاب الكبيرة، بارتفاع يصل إلى 1.3 متر (50 بوصة) عند الوقوف على رجليها الخلفيتين، مقارنةً بارتفاع 2.8 متر الذي تصل إليه الدببة الرمادية والأنواع الأخرى، وفقاً لحديقة الحيوان.

واتُهِمَت حدائق حيوان صينية أخرى بمحاولة تقديم كلاب مصبوغة على أنها ذئاب أو قطط إفريقية، وحمير مطلية بخطوط على أنها حمير وحشية.

صور_برس

 للانضمام لمجموعة صور برس الاخبارية على الوتساب اضغط هنا

لمتابعتنا عبر صفحة الفايسبوك اضغط هنا

لمتابعتنا عبر التويتر اضغط هنا

لمتابعتنا عبر يوتيوب اضغط هنا

رابط الموقع الالكتروني

 

Whatsapp