ميسي يكشف سبب تراجع مستواه في باريس سان جيرمان

Whatsapp

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتحدث في مقابلة تلفزيونية عن فترة لعبه في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة مطوّلة مع محطة “بي أن سبورتس” (بالنسخة الفرنسية) عن فترة لعبه في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن بين ما تناولته المقابلة سبب فشل النجم الأرجنتيني في الفريق الباريسي الذي لعب له لمدة عامين دون أن يتمكن من التتويج معه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وترك ميسي قبل أسابيع باريس سان جيرمان لينضم إلى نادي إنتر ميامي الأميركي.

وقال ميسي في المقابلة: “أبلغ 35 عاماً (أصبح أمس 36 عاماً)، ولم أعد اللاعب الذي كنت عليه في برشلونة. العام الأول في باريس سان جيرمان كان صعباً لأسباب عديدة، لكن في العام الثاني كنت مرتاحاً أكثر”.

وأضاف: “بطولة كأس العالم كان لها تأثير كبير لأنها كانت في منتصف الموسم، لقد كان عاماً استثنائياً. بعض اللاعبين تأخروا ليعودوا إلى الفريق بعد البطولة (من بينهم ميسي) وبعضهم تعرض للإصابة، كل هذا كان لها تأثير على خططنا في اللعب كما الحال مع إصابة نيمار”.

وتابع ميسي قائلاً: “هذا ليس عذراً، إذ إن الكثير من اللاعبين في غير أندية لعبوا المونديال، لكن عموماً فإن بطولة كأس العالم كان لها تأثير على الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا”.

يُذكر أن ميسي قاد منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم 2022 بالفوز في النهائي على منتخب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد التعادل بنتيجة 3-3 في المباراة حيث سجل ميسي هدفين، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في المونديال.

Whatsapp