شاب يعود الى أحضان أمه بعد فراق دام 32 سنة !!

Whatsapp

شاب يعود الى أحضان أمه بعد فراق دام 32 سنة !!

عاد الشاب السعودي تركي خالد سنيد السنيد إلى أحضان والدته المصرية بعد فراق دام 32 سنة. وقد بدأت رحلة عثوره على والدته من خلال الوصول إلى معلومات عن طريق الصدفة تفيد بأنها على قيد الحياة، بعدما عاش سنوات طويلة من عمره وهو يعرف أن والدته متوفية، وهي قصة ادعتها عائلة طليقها إثر خلافات عائلية بين والديه تسببت بانفصالهما.

وعن كيفية الانفصال، قالت الأم إنه عندما سافرت إلى القاهرة لزيارة ذويها، تم الانفصال وعاد زوجها إلى السعودية بصحبة طفليهما الصغير، فيما أخبرت والدته لاحقًا أن ابنها توفي، في حين كان يبلغ من العمر 4 سنوات ويعيش عند جدته أم والده، وظل في كنف جدته إلى أن توفيت عندما كان في الـ16 من عمره، لينتقل حينها إلى العيش مع إحدى قريباته المسنات، حتى تزوج في سن 28.

ويسرد الشاب السعودي قصته قائلاً: “لم أصدق بداية الأمر أنني عثرت أخيراً على والدتي المفقودة بعد فراق دام سنوات، فبعد التأكد من أن والدتي مازالت على قيد الحياة من خلال معلومات ساقها القدر لي، سافرت إلى مصر، وتوجهت إلى السفارة السعودية بالقاهرة بعد العيد مباشرة فوجدت جميع الأوراق الخاصة بملف والديّ”.

وعن تعاون الجهات المصرية مع الشاب السعودي، أوضح أن الجهات المعنية ساعدته كثيراً في البحث عن والدته المفقودة في أكثر من مكان حتى عثر عليها، وحينها تواصلت معها السفارة السعودية، وأخبرتها عن ابنها.

Whatsapp