قناة الايمان الفضائية تعيد الابتسامة الى الطفلة غدير مظلوم .وتساهم في جمع التبرعات لإجراء عملية جراحية لها

Whatsapp

خاص موقع صور برس –

ما أن أطلقت قناة الايمان الفضائية حملتها الاعلامية الهادفه الى جمع مبلغ يقدر ب 560,000,000 لمساعدة الطفلة غدير مظلوم لأجراء عملية جراحية في مستشفى الجامعة الأمريكية . حتى سارع أهل الخير من كل حدب وصوب للتبرع بما جادت بها أنفسهم . حيث نجحت القناة وفي زمن قياسي لم يتجاوز أيام ثلاث في جمع المبلغ كاملا .

وكانت قناة الايمان الفضائية قد نشرت تقرير عن الطفلة غدير ابنة ال11 عاما والتي تعاني من داء الصرع . وقد الهب هذا الفيديو الذي انتجه الزميل ربيع حرب مشاعر الناس لاسيما دموع والدها احمد الذي تمنى أن يرى أبنته عروسا . وقد تناقل الفيديو عشرات الأشخاص على السوشيل ميديا وحقق نسبة مشاهده قياسية ساهمت في اتساع الحملة الأعلامية .

قناة الايمان الفضائية التي استضافت أحمد مظلوم والد الطفلة غدير ضمن برنامج ” زوايا ” الذي تقدمه الاعلامية ضياء جفال . اجرت اتصال من المدير التنفيذي للقناة الشيخ حسن بشير الذي يدير حملة جمع التبرعات للوقوف على اخر المستجدات . ففاجأها الأخير بخبر جمع المبلغ المطلوب للعملية كاملا وحجز موعد لإجراء العملية للطفلة غدير يوم السبت المقبل .

هذا وقد شكرت قناة الايمان الفضائية في بيان لها جميع الأحبة الذين  ساهموا بتبرّعاتهم المالية، او بتعميم الفيديو لحالة الطفلة غدير . معلنة تأمين المبلغ المطلوب للعملية .

بدوره أرسل شقيق والد الطفلة غدير رسالة شكر ومحبة لقناة الايمان الفضائية و على رأسهم الشّيخ حسن بشير و فريق العمل الذي أنجز الفيديو وخص بالذكر مَن ساهم بالتّبرعات المالية.

يذكر أن هذه المبادرة الأنسانية ليست الأولى من نوعها فقد سبق لقناة الايمان الفضائية ان ساهمت في جمع تبرعات اعادة تأهيل أربعة منازل للسكن وذلك خلال شهر رمضان الفائت .

 

Whatsapp