بالصورة / قتلت صديقتها بدافع الأنانيّة في جريمة مروعة هزّت العالم .

Whatsapp

جريمة

حادثة قتــل بكفر الدوار ابطالها صديقتان نجلاء ونورهان، نجلاء ضحيه الغدر … نورهان دبرت لقتلها واستعانت بقريبها وصديقه للتخلص منها وسرقتها .

شهدت مدينه كفرالدوار منذ أيام فاجعه كبري بعد أن وصل إلى الجميع خبر مقتل ابنة ال ٢٣ عام ابنة العمل الخيري طيبه الخلق فاعله الخير .

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين مصرع ” نجلاء نعمة الله بدوى”، ٢٥ سنة، داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار .

ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها .

و بتوسيع دائرة الاشتباه والفحص تبين أن وراء الحادث صديقتها وتدعي “نورهان” والشهره ” نور ” وإثنين آخرين أحدهم من أقارب المتهمة يدعي “محمد” وصديقة “أحمد” مقيمين بمركز كفر الدوار بدافع السرقة و الانتقام من المجني عليها لرغبه صديقتها في العمل بدلا منها في العياده وسرقتها ، وبتقنين الأجراءات تم القبض عليهم .

واعترفت المتهمة الأولى ، في التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة بدافع السرقة و الانتقام ، موضحة إنها أثناء أداء المجني عليها الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها فـي العيادة ، و لرغبتها في الاستمرار بالعمل بالعيادة بدلاً منها قررت التخلص منها بقتلها، بالإضافة إلى سرقتها

وفي سبيل ذلك استعانت باثنين من أقاربها من دائره مركز كفرالدوار ذات بلدتها لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكلاً منهما

“حرام عليكى حوشي عنى ” صرخات المجنى عليها لصديقتها التى لم ترحمها حيث تبين من التحريات أن صديقة المجني عليها هي التي رتبت للجريمة وخططت لها

وجلست قبل ارتكابها بربع ساعة مع المجني عليها ، التي أحضرت لها كوبًا من العصير ، وجلستا تتبادلان الحديث ، ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية فتوجها إليها وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان، اللذان ادعيا أنهما مرضى ، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ .

واكدت اعترافات المتهمين انهم قاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث بصديقتها قائلة لها : “حرام عليكي .. حوشى عني” ، لكنها أشارت إلى أحد المتهمين الذى قام بخنق المجنى عليها بعد ان قامو بضربها بقوه على رأسها الى أن أودوا بحياتها وفرو هاربين .

تم ضبط المتهمين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لأتخاذ شؤونها وسماع شهاده الشهود من الأصدقاء والمقربين من المجني عليها .

 

 

الهديل

Whatsapp