رئيس بلدية يُعلّق على طلب توظيف الحمير في البلدة” “نحن لا نملك أموالاً لتعبئة مادة المازوت في الجرافات”!

Whatsapp

رئيس بلدية شحتول يعلّق على طلب توظيف الحمير في البلدة.. وقّعتها للسخرية وإيصال الصوت..”نحن لا نملك أموالاً لتعبئة مادة المازوت في الجرافات”!
بعد تداول صورة استمارة “طلب توظيف الحمير”، أكد رئيس بلدية شحتول جاك سلامة لـ “النهار” صحة المنشور. وقال أن الهدف منه هو السخرية وإيصال صوت البلديات إلى الدولة التي تطالبهم بكنس وتنظيف الطرق، ورفع الثلج، واجراء الـpcr، وإجراءات احترازية ضد كورونا، وتقديم مساعدات غذائية، وهي تصادر أموال البلديات. وأضاف لـ “النهار” “كيف يمكننا القيام بهذه المهمات وفتح الطريق خلال العواصف، ونحن لا نملك أموالاً لتعبئة مادة المازوت في الجرافات؟”
May be an image of ‎text that says '‎خلبة استمارة لتوظيف حمير أثناء العاصفة الثلجية بتعبنة بما أننا أمام عاصفة ثلجية شديدة البر ودة والقساوة ونظراً لعدم توفر الامكانات اللازمة لفتح الطرقات بواسطة الجر فإن رئيس بلدية شحتول وجورة مهاد قرّر استبدال فتح الطرقات بالتنقَل على الحمير داخل أحياء البلدة لذلك يطلب من كل صاحب حمار برغب غب بتوظيف حماره لاستمار أدناه اسم الحمار اسم صاحب الحمار قدرة الحمولة التعر فة لكل ساعة عمل للإستفسار أو الاستعلام الاتصال بمدير النقل البري في بلدية شحتول وجورة مهاد السيد جور لويس مناسا على الرقم .٠۰٠۲۰۰-٥٠ شحتولفي ٢٠٠۲/۲/۱۱ وجورة مهاد سلامه‎'‎

Whatsapp