سيارة إطفاء تقدمة المغترب مصطفى مكنا لـ”جمعية الرسالة للإسعاف الصحي” فوج عين بعال .

Whatsapp

جمعية الرسالة للاسعاف الصحي تسلمت آلية إطفاء في بلدة عين بعال مقدمة من المغترب مصطفى مكنا ..
تسلمت جمعية “الرسالة للاسعاف الصحي” في بلدة عين بعال – قضاء صور آلية إطفاء مقدمة من المغترب مصطفى مكنا وهي ثان آلية إطفاء في البلدة.
بحضور مسؤول إقليم جبل عامل المهندس علي إسماعيل المفوض العام للجمعية الحاج علي عباس وأعضاء من قيادة الدفاع المدني، نادر حمدان، المختار عماد عبد الخالق، مصطفى دياب، السيد موسى نصرالله، مفوض جبل عامل في كشافة الرسالة الإسلامية محمد كرشت، مسؤول المنطقة الثانية الأخ حسن فتوني، رئيس بلدية وشعبة عين بعال حاتم بسما، مسؤول مركز صور الإقليمي في الدفاع المدني اللبناني علي صفي الدين، وقادة كشفيين وقادة وعناصر الدفاع المدني ومخاتير وفعاليات وفوج أرض المقدسة عين بعال والفرقة الموسيقية وحشد من أهالي البلدة.
بداية آيات بينات من القرآن الكريم.
كلمة لقائد فوج عين بعال رضوان مرعي عرض خلالها انجازات الفوج.
بعدها تحدث مفوض عام الدفاع الدني الحاج علي عباس فقال: “ان نهوضنا بمهمات الإسعاف والإطفاء إلى مستويات احترافية يجب أن يحتل حيزا أساسيا ضمن قائمة أهدافنا الوطنية، وسيكون أولى الأوليات على صعيد اهتماماتنا اضافة الى متابعة تطورات مواكبة جائحة كورونا ودةرنا كمسعفين وإننا في صدد إرساء خطة عمل ضمن برنامج متكامل لنقدم الخدمة الأفضل من الإسعافات اللازمة ومواكبة الكوارث والحرائق ليكون مجتمعنا محصنا بأعلى درجات الحماية، كما يشدد دائما رئيس الجمعية وقائد مسيرتنا الرئيس نبيه بري”.
كما حيا عباس “عناصر الدفاع المدني الرسالي الذين دوما تلقفوا كرة النار ولم يأبهوا للمخاطر”، مثنيا على “جهودهم الجبارة منذ تاريخ وقوع الانفجار في مرفأ بيروت، وصولا إلى إطفاء الحرائق في بلداتنا وقرانا، فمواكبة الامطار والكوارث، وكل ذلك من دون كلل أو ملل”.
واختتم الحفل بعرض فيلم توثيقي حول انجازات الفوج، وتسلم مقدم الآلية درع تقدير وبدوره الحاج علي عباس والمسؤول التنظمي لشعبة عين بعال سلموا مفتاح آلية الإطفاء الى قائد الفرقة حسن بيطار لتكون في خدمة اهالي البلدة والمنطقة.

Whatsapp