حركة أمل وبلدة الخرايب يُشيّعان الفقيد المجاهد محمد الدر (ساجد) .

Whatsapp

شيَّعَت حركةُ امل وبلدةُ الخرايب الفقيد المُجاهد المرحوم محمد علي الدر(ساجد) بمأتَمٍ شعبيٍّ حاشد..حضَرَهُ لفيفٌ من العُلماء والمسؤول التنظيمي لحركة امل في إقلين الجنوب الدكتور نضال حطيط وقياداتٌ حركية وكشفيَّةٌ وفعالياتٌ إجتماعيةٌ وبلديةٌ وحشود من اهالي بلدة الخرايب وجوارها وأحباء واصدقاء الفقيد ومعارفه..
وجرت مراسم التشييع في ساحة البلدة،حيثُ إحتشدَ المُشيّعون والمودِّعون على جانبي الطريق،ووقف إلى جانبهم رفاق الفقيد في حركة امل وكشّافة الرسالة الإسلامية والدفاع المدني الرسالي حاملين صورَهُ واكاليل الورد، وادُّوا عدداً من العروض الكشفية..
وكان وصولُ الجنازة إلى مدخل البلدة حزيناً ومهيباً ومؤثّراً، بذرف الدموع ونثر الورود والأرُز مع أداء التحية الكشفية وإطلاق المُفرقعات النارية.. وصولاً إلى ساحة البلدة حيثُ حييتهُ الحشود والأهل المصطفون لوداعه..وأكمل موكب التشييع مسارَهُ إلى جبّانة البلدة التحتا وهُناك أُقيمَت الصلاة على الجثمان الطاهر بإمامة فضيلة الشيخ علي حجازي ،وبعدها وري الجُثمان الطاهر الثرى وفق إجراءات خاصّة..
رحِمَ الله الفقيد المجاهد،المؤمن الطيب،والمُحب الوالي واسكنَهُ فسيح الجنان وألهمَ عائلتَهُ وبلدتَهُ ومُحبيه الصبر والسلوان.

?تصوير الزميل علي هاني

Whatsapp