بيلوسي تطالب الأميركيين بالتصويت لبايدن لتخليص البلاد من “الازدراء القاسي” لترامب

Whatsapp

طالبت رئيسة مجلس النواب الأميركي، الديموقراطية نانسي بيلوسي، الأميركيين بالتصويت في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، لنائب الرئيس السابق جو بايدن لتخليص البلاد من “الازدراء القاسي” للرئيس دونالد ترامب.

وقالت بيلوسي في كلمة ألقتها أمام المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي: “سننتخب بايدن، قلبه مليء بالحب للولايات المتحدة، وسنخلص البلاد من ازدراء ترامب القاسي للخير في الولايات المتحدة”.

وذكرت أقوى امرأة في الولايات المتحدة أنها “رأت بنفسها عدم احترام دونالد ترامب للحقائق، وللأسر العاملة وللنساء على وجه الخصوص”.

وتابعت “يظهر عدم احترام مدون في سياساته تجاه صحتنا وحقوقنا، ليس فقط في سلوكه. لكني أعرف ما لا يعرفه، عندما تنتصر المرأة، تنتصر الولايات المتحدة”.

وأكدت المشرعة عن ولاية كاليفورنيا أن الهدف الذي تسترشد به الأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب ليس “إدانة الظلام”، لكن “إلقاء الضوء على طريق التقدم لبلدنا”، وبهذه الروح أرسلوا مشاريع قوانين من جميع الأنواع لمجلس الشيوخ الذي يسيطر عليه الجمهوريون.

وأضافت “أرسلنا مشاريع قوانين لحماية الحالمين، ولتعزيز المساواة لمجتمع المثليين، ولمنع العنف المسلح والحفاظ على كوكبنا.. كل هذا ممكن للولايات المتحدة. من يقف في الطريق؟، إنه زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ، ميتش مكونيل، ودونالد ترامب”.

واتهمت بيلوسي ترامب وماكونيل “بمحاولة سحق قانون الرعاية بأسعار معقولة بدل فيروس كورونا المستجد”.

وقالت بيلوسي إن “جو بايدن هو الرئيس الذي نحتاجه الآن، اكتسب خبرة في العديد من المعارك، ويتطلع إلى الأمام، إنه صادق وواقعي. لم ينس أبدا من أين أتى ومن يقاتل من أجله”.

وأضافت “وكمالا هاريس هي نائب الرئيس التي نحتاجها الآن، ملتزمة بدستورنا، ورائعة في الدفاع عنه وملتزمة بنساء هذا الوطن حتى تسمع أصواتهن”.

المصدر:
NBN

Whatsapp