قائد القطاع الغربي الجديد يزور قائمقامية صور

Whatsapp

قائد القطاع الغربي الجديد يزور قائمقامية صور

زار القائد الجديد للقطاع الغربي في اليونيفيل وللكتيبة الإيطالية الجنرال الإيطالي اندريا دي ستازيو مقر قائمقامية صور حيث كان في استقباله القائمقام الأستاذ محمد جفّال ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفل والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

وأشاد جفّال بدور اليونيفيل الريادي والتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني في سبيل تحقيق الامن والاستقرار في جنوب لبنان ثم هنأ الجنرال دي ستازيو على منصبه الجديد مثمناّ الزيارة التي تندرج في إطار دعم المؤسسات الرسمية وبلديات الجنوب.

بدوره الجنرال أندريا دي ستازيو شكر القائمقام جفّال على حفاوة الإستقبال ثم قدم التعازي لارواح الضحايا الذين قضوا بانفجار بيروت وتمنى الشفاء العاجل للجرحى وأعرب عن استعداده للمساعدة والتعاون مع السلطات المحلية وأكد الوقوف إلى جانب اللبنانيين في هذه المحنة والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
ثم عرف عن اللواء ساسساري والقادم من جزيرة سردينيا والذي يقود القطاع الغربي لليونيفيل في الستة أشهر المقبلة ونوه بعلاقة الصداقة التاريخية التي تربط مدينة صور بجنود حفظ السلام في اليونيفيل عموماً وبالجنود الإيطاليين خصوصاً.

Whatsapp