“الوفاء للمقاومة” تتابع مع الوزير حسن ملف مستشفى صور الحكومي والواقع الصحي بالقضاء

Whatsapp

أجرى عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النيابية في لبنان النائب حسن عز الدين الاثنين اتصالا هاتفيا بوزير الصحة العامة حمد حسن، في إطار متابعة الكتلة للشأن الصحي، وتم البحث في أمور صحية وآخر المستجدات التي تتعلق بفيروس كورونا.

وأطلع عز الدين الوزير حسن على حال المستشفى الحكومي في مدينة صور والبنية التحتية للواقع الصحي في القضاء، وشدد على “ضرورة الإسراع قدر المستطاع في تأمين أماكن للحجر الصحي في قضاء صور وتجهيزها، ضمن المعايير التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، وذلك تحسبا لزيادة عدد المصابين في فيروس كورونا”.

وأكد عز الدين على “ضرورة تجهيز مستشفى صور الحكومي بكل الأجهزة الطبية اللازمة لتكون الرادع والمدافع عن أي مصاب بفيروس كورونا”.

بدوره، قال الوزير حسن إن “التعاون والحذر مطلوبان في هذا التوقيت، والإجراءات التي يتخذها لبنان حاليا مطلوبة”، وتابع ان “الوعي والانضباط هما أساس في مواجهة أي محنة أو أزمة على الصعيد الوطني، الأمر الذي يمكننا من تحقيق السيطرة التامة على هذا الوباء”.

وأكد حسن ان “مستشفى صور الحكومي سيكون في سلم اهتمامات وزارة الصحة ومتابعاتها، ليكون هذا المستشفى في خدمة المواطنين بقضاء صور، في حال دعت الحاجة”، ووعد “بمتابعة كل الإجراءات اللازمة مع المراجع المختصة، سواء أكان على المستوى التنظيمي أم الإداري في مستشفى صور الحكومي لتسهيل أمور المرضى الوافدين إليه”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*