توقعات برج السرطان أذار 2020

Whatsapp

#توقعات_برج_السرطان_مارس2020♋?

?شهر التجديد والنجاح والعمل والضغوطات ..
يبدو انك مررت باشهر صعبة مع بداية هذا العام ولم تكون مرتاحا بماوفيه الكفاية ومازلت تعاني في علاقاتك وهذا سببه تواجد المريخ والكواكب في برج الجدي وهو مايجعلك شديد الحساسية وتخسر بعض الاشخاص من حولك ..
لكن لاتقلق فالقادم افضل بكثير لكن تدريجيا فانت مقبل على شهر من الاشهر المهمة والجيدة لك بالعلاقات الجديدة والبدايات الرائعة وفرص العمل وبدعم الاصدقاء وايضا بالنجاح ..
سيكون هناك فرص للسفر ضمن اخذ الاحتياطات اللازمة بسبب تراجع عطارد مع بداية الشهر فاذا كنت تريد السفر سيكون لك ذلك بعد ان تجهز كل شيء بشكل جيد ..
ايضا هناك هذا الشهر نجاحات دراسية اذا كنت في الجامعة ولكن قد يؤثر تراجع عطارد بداية الشهر على الاختبارات لديك فانتبه من بعط الاخطاء الصغيرة ..
لديك بعض المواجهات التي قد تضايقك لكن تعامل بهدوء وحاول ان تخفف من حساسيتك فبعض الاشخاص قد تكون خسارتها مكسب اليك لكن دون ان ان تفتعل اي مشكلة معهم لان هذا ليس من صالحك ابدا وحاول ان تفكر بالمستقبل لا بالماضي ..
لديك ايضا اجواء اجتماعية جيدة ستعطيك اياها الزهرة في الثور وستتعرف على اصدقاء جدد من خارج محيط المقربين ..
الثلث الاخير من الشهر لديك يحمل معه فرصا مهنية مهمة وقد يكون هناك شهرة للبعض وايضا قد تتعرض لتشويه سمعة فانتبه ..

❤عاطفيا .. انت بمكان جيد لتبدأ بعلاقات جديدة وتفكر بحياتك العاطفية بطريقة جيدة وقد تحل مشاكل علاقاتك ايضا فلا ترجع للماضي بل فكر بما سيأتي ..

#النسبة_المئوية :
●مهنيا : 81%
●ماليا : 77%
●عاطفيا : 80%
●صحيا : 75%

✔افضل الأيام : 1 4 5 8 9 12 13 22 23 27 28
❌أصعب الأيام : 2 3 10 11 15 16 17 18 24 25 29 30

#نصيحة : حاول ان تكون اكثر واقعية ولا تحزن على من لايستحق وجودك معه .. ❤

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*