توقعات برج الجوزاء لشهر أذار 2020

Whatsapp

#توقعات_برج_الجوزاء_مارس2020♊?

? شهر التغيير والعمل والمال والاصدقاء ..
سيكون عليك ان تثبت نفسك خلال هذا الشهر فهناك الكثير من الفرص والتغييرات والامور التي تحتاج منك الى الدقة والتركيز والبحث عن افضل الحلول وان تكون النجم الذي سيصل بطموحه العالي لما يريد برغم مل المصاعب او المشاكل فقط فكر كيف تصل وتنجح ..
هذا الشهر يضعك في موقف البطل وعليك ان تنتبه بكل خطوة وان تكون قادرا على اثبات نفسك فانت امام اختبار كبير قد يكون دراسيا وقد يكون بعمل جديد وقد يكون بمجال الاضواء والشهرة فالخطأ ممنوع لانه سيأخذك للفشل وايضا لتكون عرضة لكلام الناس وتشويه سمعتك ..
فكر جيدا كيف تغير الامور لصالحك وسيكون لديك فرصة عمل ضمن مؤسسة كبيرة بتواجد الزهرة في برج الثور ..
عليك ان تنتبه من تراجع عطارد الذي قد يجعلك غير مرتاح في المل او تعمل ضمن الضغط وخاصة النصف الاول من الشهر وحاول ان تبقى بعيدا عن مخالفة القوانين والمواجهة مع المسؤولين ..
انت امام الكثير من التقلبات المالية والصحية هذا الشهر وقد تجد بعض المشاكل في حل الامور التي تخص ميراث او شراكة مالية وقد تخسر شخصا مقربا منك ..
نهاية الشهر ستكون افضل بكثير لديك وستجد فيها علاقات افضل وتحسن كبير في الوضع العائلي والمهني ودعم الاشخاص المحيطة بك وستجد الراحة النسبية ..

❤عاطفيا .. تمتلك الاجواء العاطفية الجيدة نسبيا هذا الشهر وخاصة في نهايته لكن حاول ان تبقي علاقاتك بعيدة عن اعين الناس وانتظر العلاقة الانسب لك اذا كنت اعذبا ولا تتسرع ..

#النسبة_المئوية :
●مهنيا : 72%
●ماليا : 65%
●عاطفيا : 61%
●صحيا : 63%

✔افضل الأيام : 2 3 6 7 10 11 19 20 24 25 29 30
❌أصعب الأيام : 1 8 9 13 14 15 16 22 23 27 28

#نصيحة : عليك ان تحسب جميع خطواتك هذا الشهر وان تعرف جيدا بان كل ماستفعله سيحكى عنه .. ❤

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*