توقعات برج الثور لشهر أذار 2020

Whatsapp

#توقعات_برج_الثور_مارس2020♉?

? شهر العلاقات والعاطفة والامنيات والخيبة ..
عليك ان تعرف جيدا كيف تكون في المقدمة وكيف تجعل الجميع يشعرون بانك موجود ولقد مررت سابقا بالكثير من الضغوطات والقيود للتي فرضتها انت على نفسك ..
هذا الشهر لتغير من نظام حياتك وتجعل للاصدقاء والمقربين دور كبير فيه ستجد الدعم وستكون تحت الكثير من نظرات الاعجاب وسيكون لديك القدرة على اقامة اجواء اجتماعية داعمة لك ..
تستطيع هذا الشهر ان تستغل تواجد الزهرة في برجك وايضا اقترانها باورانوس لتقوم بالتغيير المناسب ولتحصل على دعم كبير من المحيطين فيك وايضا تستطيع طلب اي مساعدة تحتاجها ..
الامنيات قد تتحقق هذا الشهر وقد يكون لديك احساس بانك افضل تدريجيا واستغل هذه الايام لتطلب شيء من ربك وانتظر حصوله قريبا وكن على ثقة بانك ستصل ..
تراجع عطارد قد يؤثر في بداية الشهر على بعض العلاقات لديك ويجب ان تبقى منتبها حتى 15 مارس من ان يحدث سوء تفاهم مع شخص ما ..
عليك التفكير بعلاقاتك بشكل جيد والانتباه من بعض الامور التي تخص السفر والعلاقات الخارجية وقد يكون لديك اصدقاء كثر ..
مع نهاية الشهر قد تشعر بانك بحاجة لبعض العزلة لكن لاتقلق واستغل بداية شهرك بشكل جيد وفكر بالعمل القادم اليك والفرص المتاحة وانتبه لصحتك مع نهاية الشهر ايضا ..

❤عاطفيا .. العلاقات لديك هذا الشهر ستكون في افضل احوالها وخاصة مع تواجد الزهرة في برجك وقد تبدأ حبا جديدا ويكون لديك فرص جيدة للارتباط فلا تتوقف ….

#النسبة_المئوية :
●مهنيا : 71%
●ماليا : 62%
●عاطفيا : 75%
●صحيا : 64%

✔افضل الأيام : 1 4 5 8 9 17 18 22 23 27 28
❌أصعب الأيام : 6 7 10 11 12 13 19 20 24 25

#نصيحة : لديك الكثير من الاصدقاء لكن عليك ان تستغل ذلك لتصل لهدفك .. ❤

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*