توقعات برج الحمل لشهر أذار 2020

Whatsapp

#توقعات_برج_الحمل_مارس2020♈?

?شهر النهايات لبدايات جديدة واعادة الحسابات ..
انت لاتشعر بالرضا والفترة الحالية لديك فيها الكثير من الاحساس بالقلق والخيبات التي كان سببها اشخاص مقربين منك فعليك ان تعرف جيدا كيف تسير الأمور بهذا الشهر ..
قد يكون تواجد عطارد والشمس في البيت الاخير سببا في احساسك بالتعب وايضا تواجد المريخ في الجدي يزيد الضغوط المهنية عليك وقد يغير من مكان عملك وعليك ان تعرف جيدا كيف تبتعد عن المشاكل وان لاتواجه المسؤولين وايضا لاتخالف القوانين ..
برغم كل الاحداث التي ستحصل هذا الشهر ومن بينها انتقال زحل لموقع اكثر ملائمة لديك لكن قد يؤثر على علاقاتك الاجتماعية لكنه سيجعلك افضل مهنيا وخاصة اذا كنت تفكر بعما مهم او ان تدخل الاضواء ويبدو انك عانيت وتعاني من بعض الامور التي من الممكن ان تكشف هذا الشهر وخاصة على صعيد تشويه السمعة ..
اريد منك ان تكون صبورا بداية الشهر لانه ومع تقدم الايام ومن يوم 20 منه ستشعر بتحسن كبير وكل ما سيحدث سيكون تجارب لك على ان تستفيد منها بشكل جيد ..
انتقال الزهرة لبرج الثور يدعمك ماليا وايضا يحسن من وضعك المهني لتجنى بعض المال ويكون لديك عمل افضل خلال الشهر ..
انتبه ايضا للامور الصحية لديك فهناك بعض التعب ولاتثق بالاشخاص المحيطة فيك ولاتدع نظرتك تشاؤمية او تفكر بالماضي فالقادم افضل لكن تدريجيا فحاول الصبر وخاصة مع بداية هذا الشهر ..

❤ عاطفيا .. الأجواء العاطفية جيدة لديك وهناك الكثير من المعجبين حولك وعليك ان تختار علاقاتك بعناية وان لاتدخل علاقة مع اشخاص من الممكن ان تكون مؤذية لك وقد تحصل على فرصة ارتباط بنهاية الشهر ..

#النسبة_المئوية :
●مهنيا : 65%
●ماليا : 70%
●عاطفيا : 72%
●صحيا : 62%

✔افضل الأيام : 2 3 6 7 15 16 19 20 24 25 29 30
❌أصعب الأيام : 4 5 8 9 10 11 17 18 22 23

#نصيحة : من المهم هذا الشهر ان تخفف من طيبة قلبك الزائدة ولا تصدق كل ماتسمع وخاصة الوعود .. ❤

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*