بوستولاكي يقود سان جيرمان لفوز مثير على أتليتيكو

Whatsapp

سجل فيرجيلو بوستولاكي مهاجم باريس سان جيرمان الصاعد هدفا في الدقيقة 93 ليقود بطل فرنسا لفوز ودي مثير 3-2 على أتليتيكو مدريد في سنغافورة الإثنين.

ودفع الفريقان بتشكيلة بديلة في آخر مباراة ضمن بطولة ودية ثلاثية ينافسان فيها مع أرسنال حيث منح باريس سان جيرمان الحارس كيفن تراب ولاعب الوسط أنخيل دي ماريا أول مشاركة لهما منذ العودة من كأس العالم في روسيا.

ولعب الطرفان بحماس منذ البداية أمام جماهير قليلة في الملعب الوطني في سنغافورة ولاحت للأرجنتيني دي ماريا فرصة خطيرة تصدى لها الحارس أنطونيو أدان في الدقيقة الخامسة من ركلة حرة.

وردّ أتليتيكو بهجمتين خطيرتين استخدم الحارس تراب قدمه في الأولى ليمنع أنخيل كوريا من هزّ الشباك قبل أن يسدّد كيفن غاميرو كرة فوق عارضة مرمى باريس سان جيرمان في الدقيقة 11.

وهدأ بطل فرنسا وبدأ في السيطرة على الكرة بفضل جهود ماركو فيراتي وأدريان رابيو في خط الوسط لكنه افتقد اللمسة الأخيرة.

ونال سان جيرمان ثمن مثابرته في الدقيقة 32 عندما هزّ لاعب الوسط كريستوفر نكونكو، الذي أبدع أمام أرسنال الخميس الماضي، الشباك من مسافة قريبة.

وكاد أتليتيكو أن يدرك التعادل في الدقيقة 41 عندما سدّد لوسيانو فيتو من فوق الحارس تراب لكن كيفن ريمان أنقذ الكرة من على خط المرمى.

وقام توماس توخيل مدرب سان جيرمان الجديد بتغيير خط الظهر بين الشوطين وأجرى عشرة تغييرات على التشكيلة التي بدأ بها المباراة سرعان ما زاد هذا الرقم إلى 11 عندما أصيب المدافع البديل اليكس جورجين في ركبته بعد ثوان من نزوله.

وتحوّلت المواجهة بهذه التغييرات إلى لقاء مفتوح ولاحت العديد من الفرص للجانبين خاصة تيموثي وياه وموسى ديمبلي ثنائي هجوم سان جيرمان قبل أن يضاعف ديمبلي الغلة في الدقيقة 71.

لكن أتليتيكو، المعروف بعدم الاستسلام، قلّص النتيجة عبر فيكتور موييخو لاعب منتخب إسبانيا للشباب في الدقيقة 76 قبل أن يدرك التعادل عندما اصطدمت تسديدة بورخا غارسيس في أنطوان بيرنيد لاعب باريس سان جيرمان لتسكن شباك الفريق الفرنسي في الدقيقة 86.

وبدت المباراة في طريقها لركلات الترجيح لكن بوستولاكي خريج أكاديمية باريس سان جيرمان حسم الأمور لفريقه بتسديدة رائعة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

المصدر: رويترز

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*