تقرير من شرطة ديربورن حول جريمة مقتل المغدور المرحوم حسن سلامي .

Whatsapp

تقرير من شرطة ديربورن حول جريمة مقتل المغدور المرحوم حسن سلامي .

تقرير شرطة ديربورن
حول جريمة قتل المغدور المرحوم حسن محمود سلامي
شخصان محتجزان لدى شرطة
ديربورن بعد إطلاق نار مميت في 19 سبتمبر
ديربورن، ميشيغان – ألقت شرطة ديربورن القبض على شخصين يشتبه في تورطهما في إطلاق نار أدى إلى مقتل شخص واحد بعد محاولة سرقة سيارة بالقرب من 16351 طريق فورد. يوم الثلاثاء 19 سبتمبر في حوالي الساعة 9:30 مساءً. وكان شخصان، رجل وامرأة، يسيران باتجاه سيارتهما وقت وقوع الحادث.
وصلت شرطة ديربورن في غضون دقائق من التقارير الأولية عن إطلاق نار في ساحة انتظار السيارات وبدأت على الفور في اتخاذ إجراءات إنقاذ الحياة. وتم نقل أحد الضحايا إلى مستشفى كورويل حيث أعلن وفاته. ولم ترد أنباء عن إصابة الضحية الثانية بأي إصابات جسدية.
وقال رئيس بلدية ديربورن عبد الله حمود: “لقد هز هذا الحدث المأساوي مجتمعنا في جوهره. ديربورن هي أكثر من مجرد مجموعة من الأحياء؛ عندما تضرب المأساة أحدنا، فإنها تؤثر علينا جميعًا. بينما نحزن على الخسارة الفادحة لعضو المجتمع المحبوب حسن سلامة، أشارك تعازي الحارة مع عائلته وأصدقائه الذين يعانون من ألم لا يمكن تصوره. ولن يتم ادخار أي موارد في تقديم الجناة إلى العدالة”.
على الرغم من احتجاز الشخصين فيما يتعلق بالحادث، تواصل شرطة ديربورن التحقيق بنشاط ومتابعة خيوط إضافية.
وقال رئيس شرطة ديربورن عيسى شاهين: “قلوبنا مع أحباء الضحية. واستنادا إلى المعلومات المتوفرة لدينا في هذا الوقت، يبدو أن هذا الحادث المأساوي كان عملا عشوائيا من أعمال العنف. ولن ندخر أي جهد وسنستخدم جميع الموارد المتاحة لتقديم المتورطين في هذه الجريمة الشنيعة إلى العدالة.
ويُطلب من أي شخص لديه معلومات تتعلق بهذه الجريمة الاتصال بقسم شرطة ديربورن على الرقم (313) 943-2106

Whatsapp