أب سعودي مع ابنته بعد تخرجها يثير إعجاب مستخدمي مواقع التواصل.

Whatsapp

أب سعودي مع ابنته بعد تخرجها يثير إعجاب مستخدمي مواقع التواصل.

وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، احتضان أب سعودي لابنته بطريقة حنونة للغاية، بعد تخرجها، بينما بدت الفتاة سعيدة ومطمئنة، ما أثار إعجاب مستخدمي الإنترنت، حيث وجدوا حنان ودعم الأب بهذا الشكل، شيء يستحق الثناء.

 

يوثق مقطع الفيديو الابنة بملابس التخرج، ويحتضنها والدها بحنو وفخر بينما تحمل الفتاة باقة ورود في يدها، كما يُظهر مقطع الفيديو، تقبيل الأب ليد ابنته بطريقة تخطف القلوب.

تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو وأبدوا إعجابهم بحنان الأب وردة فعله المؤثرة على تخرج ابنته، وأشادوا بالحنان والدعم والسند الذي يقدمه الأب لابنته، كما خطف قلوبهم شعوره الواضح بالفخر بتخرج الابنة.

جدير بالذكر، أنه تشهد العديد من المؤسسات التعليمية من مدارس وجامعات في المملكة العربية السعودية حاليًا حفلات تخرج للطلاب والطالبات مع اقتراب نهاية العام الدراسي.

حصد مقطع الفيديو أكثر من مليون مشاهدة، كما تفاعل معه مستخدمي تويتر في قسم التعليقات، حيث تذكر البعض فقدانه لأبيه، كتبت إحدى المستخدمات، قائلة “نطلع من المدرسة أشوف كل بنت تركب سيارة أبوها وأنا أكمل طريقي مشياً ع الأقدام، يكرر هذا المشهد كل يوم، يسلمونا ورقة ولي الأمر للتوقيع وفي كل مرة أوقعها بنفسي وأسلمها لهم، في كل مرحلة أتخرج منها أقول بنفسي أكيد أبوي يعرف أني تخرجت وهو فرحان وابتسم، حدثوني عن الألم أقول  فقد الأب”.

كما كتب مستخدم آخر “يا رب، ارحم كل أب تفتقده عائلته واجعله في جنات النعيم واحفظ كل أب لعائلته واجعله سنداً لهم”.

Whatsapp