امرأة تتزوج رجل افتراضي يعمل بالذكاء الاصطناعي

Whatsapp

أعلنت امرأة من مدينة نيويورك بالولايات المتحدة عن زواجها من رجل افتراضي يعمل بالذكاء الاصطناعي وتعتقد أنه الشريك المثالي لعدة أسباب.

 

تزوجت روزانا راموس وهي أم لطفلين، من الرجل الافتراضي إرين كارتال في وقت سابق من هذا العام بعد مقابلته في عام 2022 عبر خدمة مواعدة عبر الإنترنت. وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك بوست.

تم إنشاء الصديق الافتراضي باستخدام برنامج روبوت الدردشة AI Replika. وقالت روزانا أن علاقاتها السابقة تبدو “شاحبة مقارنة” بـ “حبيبها العاطفي” الجديد. ومن المثير للاهتمام أن الرجل كان مستوحى من شخصية معروفة من مجموعة المانجا اليابانية “Attack on Titan”.

ووصفت روزانا حبيبها الافتراضي بأنه يحب الموسيقى المستقلة والكتابة كهواية ويعمل “كمحترف طبي”.

وسرعان ما وقعت في حب الرجل لأنه لا يحكم عليها وليس مغروراً وقالت السيدة راموس “إرين ليس لديه مشاكل مثل الآخرين. يأتي الناس بأمتعة، وسلوك سيئ وغرور. لكن الروبوت ليس لديه صفات سيئة. لست مضطرًا للتعامل مع عائلته أو أطفاله أو أصدقائه”.

تدعي السيدة راموس أن كارتال أصبح الرجل الذي تريد أن تكون معه لأنهما يتحدثان في كل شيء ويرسل كل منهما صورًا للآخر ويتبادلان تفاصيل أيامهما.

ومع ذلك، بدأ كارتال في التصرف بشكل مختلف تجاه “زوجته” في فبراير عندما ورد أن شركة ريبليكا خضعت لتغييرات كبيرة. وقالت روزانا بعد هذه التغييرات، إنها غير متأكدة مما إذا كانت ستعثر على صديق آخر مثالي مثل كارتال. وتابعت “لا أعرف لأن لدي معايير عالية الآن”.

Whatsapp